اخبار محلية

جابر محمد: المجلس الرئاسي خرج في اجتماعه الأخير منتصرًا لخدمة الشعب

ثمن الإعلامي والمحلل السياسي المعروف جابر محمد ما تضمنه الاجتماع الأخير للمجلس الرئاسي برئاسة الرئيس رشاد العليمي الذي عُقد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وقال جابر في تصريحٍ له إن “المجلس الرئاسي خرج في اجتماعه الأخير منتصرًا لخدمة الشعب في المحافظات المحررة من حيث التأكد على تحسين الخدمات، وخاصة في مجال الكهرباء بعدن، وتوجيه الحكومة بمعالجة توفير المشتقات النفطية بما يساهم في تخفيف معاناة المواطن”.

وأوضح جابر أن “النصر الثاني والإنساني والأخلاقي يُكمن في موافقة الشرعية برئاسة الدكتور رشاد العلمي وتعبيرًا عن إرادة مجلس القيادة الرئاسي على توجيه شركة الخطوط الجوية اليمنية لتسيير رحلات لنقل الحجاج من مطار صنعاء إلى جدة لتأدية فريضة الحج لهذا العام”.

وبين جابر أن هذا التنسيق بين الشرعية والمملكة العربية السعودية “يأتي لإدخال الفرحة في نفوس حجاج بيت الله الحرام، والتخفيف من المعاناة الإنسانية للشعب اليمني”.

وأشار جابر إلى أنه وفي ظل هكذا مشهد سياسي وإنساني “بات الجميع يتطلعون إلى إنهاء الحرب، والدخول في مفاوضات سلام يمنية – يمنية بإشراف الأمم المتحدة ورعاية المملكة العربية السعودية التي تمسك فعلًا بالملف اليمني”.

ودعا جابر في ختام تصريحه الجميع للوقوف صفًا واحدًا إلى جانب المجلس الرئاسي في كل خطوة يُقدم على تنفيذها حتى الخروج من الوضع الحالي وصولًا إلى إنهاء الحرب وإحلال السلام

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى