اخبار محلية

زيارة رئيس جالية ميرلاند الأمريكية إلى القاهرة تفتح آفاق التعاون الخيري مع منظمة وجود اليمنية

كتبت / إيمان الطحان

شهدت القاهرة زيارة السيد / أديب المنصوري، اجتماعه مع رئيس منظمة وجود اليمنية الأستاذ/ وليد علي سيف الزريقي وخلال اللقاء تم التأكيد على دعم مشاريع الخير والتعليم التي تنفذها المنظمة. وقد زار المقر الرئيسي للمنظمة .

وأشاد المنصوري بأعمالها وأعرب عن ضرورة تعزيز هذه الجهود وتوسيع نطاقها. وتم خلال الزيارة توزيع أكثر من 1000 سلة غذائية كجزء من جهود المنظمة في شهر رمضان، حيث قام المنصوري شخصيًا بتوزيع 100 سلة غذائية. كما تم التقدير للجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء المنظمة، وتم التأكيد على التعاون المستمر لدعم العمل الإنساني والخيري في المنطقة.

خلال اللقاء، تبادل السيد المنصوري والسيد الزريقي الآراء والأفكار حول سبل تعزيز الجهود الخيرية والتعليمية في المنطقة، وأكدا على أهمية التعاون المستمر بين الجاليات والمنظمات الإنسانية لتحقيق التنمية والرفاهية المجتمعية.

وخلال جولة في مقر المنظمة، أبدى المنصوري إعجابه بالأعمال الإنسانية التي تقوم بها المنظمة، وأشاد بجهودها في تقديم الدعم للمجتمع وتحسين ظروف الحياة للأفراد المحتاجين. وعبر عن دعمه الكامل لمشاريعها القائمة وضرورة توسيع نطاق عملها لتشمل المزيد من الفئات المحتاجة.

وتم شكر الأعضاء الآخرين للمنظمة الذين شاركوا في اللقاء، وهم:
الأستاذة منى احمد محمد نشوان
الأستاذة أحلام علي عبد الله
الأستاذ ناصر الصالحي
الأستاذة ابتهاج عثمان للدعم القانوني
الأستاذ عماد الدين منصوب
الدكتور وليد سيف عبد القادر الخليدي
وفي إطار جهود المنظمة لدعم المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك، قامت المنظمة بتوزيع أكثر من 1000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة، حيث قام السيد المنصوري بتوزيع 100 سلة غذائية بنفسه، مؤكدًا على التزامه بدعم الأعمال الخيرية وتعزيز التعاون المجتمعي.

وتم التأكيد ختاماً على أهمية العمل الجماعي والتضامن لبناء مجتمعات أكثر قوة واستدامة، وشكر السيد المنصوري والفريق القيادي في منظمة وجود اليمنية على جهودهم المبذولة وعملهم النبيل في خدمة المجتمع وتحقيق الخير للجميع.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى