اخبار محلية

كلية الطيران والدفاع الجوي تنظم أمسية رمضانية وتكرم المبرزين في الانشطة

أقامت كلية الطيران والدفاع الجوي امسية رمضانية بحضور المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، وحضور عدد من قيادات هيئات ودوائر وزارة الدفاع وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بمحافظة مأرب.

وهنأ مدير كلية الطيران والدفاع الجوي اللواء الركن احمد البحش، قيادة ومنتسبي الكلية والطلاب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. ناقلا لهم تحايا وتهاني معالي وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، معبرا عن الشكر والعرفان للدعم والرعاية الذي توليه القيادة العليا ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الاعلى للقوات المسلحة الدكتور رشاد العليمي، واعضاء مجلس القيادة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان، واهتمامهم ومتابعتهم المستمرة لسير العملية التعليمية في الكلية.

واعرب اللواء البحش عن ثقته في ان هذه الدفعة ستكون متميزة ونموذجا في الانضباط والالتزام والحرص على التحصيل العلمي والمعرفي، مشيرا ان المستقبل ينتظر طلاب الدفعة المعول عليهم الاسهام الفاعل في بناء وتطوير القوات المسلحة ورفدها بالكفاءات القيادية القادرة والمؤهلة تاهيلا نوعيا يستند على الاسس العلمية والوطنية ويواكب التطورات الحديثة في مجال الحرب والقتال والمعارك المشتركة.

وتخلل الامسية الرمضانية عدد من الفقرات الفنية والابداعية، واستعراض فيلم توثيقي يتناول جهود ومراحل استئناف عمل الكلية بعد توقف دام ثمان سنوات نتيجة الحرب التي فرضتها تنظيم جماعة الحوثي الارهابية الايرانية.

كما تم تكريم الطلاب الاوائل الفائزين في مسابقة القران الكريم، وفي الانشطة الرياضية، وتكريم رمزي لعدد من الهيئات والدوائر العسكرية التي ساهمت في استئناف الدراسة بالكلية وتكريم رمزي لعدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة مأرب تقديرا لتعاونها مع الكلية خصوصا في المجال الصحي والتربوي.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى