اخبار محلية

عمادة كلية الإعلام بعدن تعقد اجتماعًا لمناقشة ترتيبات أسبوع الطالب الجامعي

عدن- ناصر الزيدي:

عقدت عمادة كلية الإعلام في جامعة عدن برئاسة الدكتور وهيب عزيبان، ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور عبدالله الحو، ورئيسة قسم الصحافة في الكلية الدكتورة نوال مكيش، اليوم الأحد، اجتماعًا لمناقشة ترتيبات أسبوع الطالب الجامعي الذي من المتوقع أن يُنطلق الأحد المُقبل الموافق 18 فبراير 2024م.

وناقش الاجتماع ما تم إنجازه من برامج ومشروعات في جميع التخصصات بكلية الإعلام، وبقية الترتيبات التي مازال يُجرى العمل عليها لتدشين أسبوع الطالب الجامعي الذي يُقام برعاية رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور.

وخلال الاجتماع شدد عميد كلية الإعلام على الحاضرين بذل قصارى جهدهم في ترتيب وإنجاز كافة الترتيبات المتعلقة بأسبوع الطالب الجامعي لكي ينقل صورة إيجابية عن دور الكلية في هذا الجانب.

وحث الدكتور وهيب جميع الطلاب المشاركين في أسبوع الطالب الجامعي على العمل بروح الفريق الواحد، وإبراز إبداعاتهم ومواهبهم المختلفة بالشكل المطلوب والأمثل.

وأشار الدكتور وهيب إلى أن أسبوع الطالب الجامعي يحتوي على العديد من الأنشطة المتنوعة منها (المعرض العلمي والإبداعي لطلبة الكلية، ومسابقات ثقافية – وفكرية – وإعلامية – ورياضية، وورش عمل علمية متعددة، إضافةً إلى طبق خيري).

 

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى