اخبار محلية

الإعلامي والسياسي جابر محمد يعلق على بيان وزارة الخارجية البريطانية

علق الإعلامي والسياسي جابر محمد على بيان وزارة الخارجية البريطانية بشأن تزويد إيران للحوثيين بالأسلحة والمعلومات الاستخباراتية لمهاجمة السفن في البحر الأحمر.

وقال جابر إن “العالم أجمع يدرك التأثير السلبي والدور التخريبي الذي تلعبه إيران في المنطقة من خلال أذرعها الإرهابية وتعد جماعة الحوثي إحدى تلك الجماعات المتطرفة الإرهابية التي تنفذ أجندات إيران لتخريب اليمن والمنطقة وعسكرة البحر الأحمر وباب المندب”.

وأشار جابر إلى أن “كل تلك الحقائق الواضحة لم تحرك المجتمع الدولي لاتخاذ الإجراءات العقابية ضد إيران”.

وردف قائلًا:”وهنا يدهشني موقف وتصريح وزارة الخارجية البريطانية الذي يعترف بأن إيران تزود الحوثيين بالأسلحة والمعلومات الاستخباراتية لمهاجمة السفن في البحر الأحمر واكتفى بيان الخارجية بطلب التوقف عن ذلك”.

وتابع:”من يمكن أن يخبر ديفيد كاميرون وزير الخارجية البريطانية ورئيس الحكومة السابق بأن إيران لا تتوقف عن زعزعة الأمن في المنطقة إلا في حال أن نالت نصيبها الحتمي من العقوبات الدولية بل من استهدافها عسكريا لكي يقطع الشر من مصدرة”.

واختتم بالقول:”إنها فضيحة مخزية بأن يدرك العالم أجمع بأن إيران مصدر الشر وتصدير التطرف والإرهاب وتبقى بعيدا عن العقوبات الدولية والاستهداف العسكري المباشر لقطع مصدر الإرهاب من جذوره أو ومصدره الحقيقي”.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى