اخبار محلية

رئيس الأركان “يثمن الاهتمام الذي توليه القيادة ممثلة بالقائد الأعلى للقوات المسلحة رشاد العليمي

نقل رئيس الأركان العامة الفريق صغير حمود بن عزيز، للقادة والضباط والصف والجنود تحايا القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الدكتور رشاد العليمي.

مثمنًا الاهتمام الذي توليه القيادة لتطوير مؤسسة الدفاع الوطنية وفق أسس ومعايير علمية ووطنية، وما يقدمونه من دعم لتحديثها وتعزيز جاهزيتها ووحدتها وتماسكها بالشراكة والتعاون مع الأشقاء والأصدقاء.

وأشار الفريق بن عزيز، إلى أن هذا العام 2024 التدريبي الجديد سيكون عام الانتقال بالقوات المسلحة من مرحلة التدريب والتلقي إلى مرحلة الاحتراف والاقتدار.

وقال “إن القوات المسلحة والأمن أصبحت اليوم أكثر قوة وصلابة للتعامل بثقة عالية مع جوانب متطلبات المعركة والاستعداد العالي للقيام بواجباتها الدستورية والوطنية بكل اخلاص وعزيمة على امتداد تراب الوطن، وأن الابطال المرابطين في الميدان هم من يملكون زمام المبادرة وهم الأقدر على فرض خيار المعادلة والمعول عليهم فرض السلام الدائم والآمن لليمن”.

كما نوّه رئيس الأركان بمواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة إلى جانب الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى