الرائد الأهلية تتوج طلابها بحفلاً تكريمياً من العيار الفني الثقيل

احتفلت مدرسة الرائد الأهلية صباح اليوم في العاصمة المؤقتة عدن يتتويج طلابها وطالباتها في اختتام الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024بداء الحفل بقران كريم وتبعه كلمة المديرة التربويه لمدارس الرائد الأهلية أ رشاء الهيج حيث قالت في مستهل كلمتها أنني اليوم لا استطيع أن اترجم الكلمات للتعبير عن سعادتي بتكريم طلاب وطالبات المدرسه ونشاركهم النجاح مع أولياء أمورهم .

وفي كلمتها أيضاً رحبت بالحاضرين بطريقتها النرجسيه المعتادة وابتسامتها التي ملأت أجواء الفعاليه وفي الصدد نفسه قالت الهيج بإننا في مدارس الرائد الأهلية نتبع نظام ومعايير التعليم الأهلي ونحاول جاهدين لتوفير أجواء تعليمية لكل طلاب وطالبات المدرسه من خلال البرامج التعليمية والأنشطة الثقافية والفنية والأدبية والفكرية التي نغرسها في قلوب الاطفال .

ثم عبرت عن شكرها لجهود السلطة المحلية وممثلين وزارة التربية والتعليم بمحافظة عدن وفي كلمتها أيضاً قالت أننا نتابع احداث فلسطين الحبيبه حيث ناصرت المدرسه ابطال فلسطين من خلال تعبيراتها ورسائلها التربويه في إذاعة المدرسه والعديد من الأنشطة والفعاليات.

وفي الحفل أثناء زيارته الإعلامي وضاح الأحمدي رئيس شبكة وصل الإعلامية القى كلمته حيث قال إنني سعيد جداً بتواجدي في هذا الحفل الذي يترجم لنا مدى حرص المدرسه وجهودها على التميز في الأداء التعليمي .
وفي كلمة الأحمدي عبر عن شكره لمدارس الرائد الأهلية ممثلة بالاستاذه القديره رشاء الهيج حيث وصفها بإنها الملاك الأبيض لرسالة التعليم ونهضة العلم في اليمن .

تخلل الحفل العديد من الفقرات الخطابية والفنيه والاسكتش المسرحي الذي قدمه براعم المدرسه بقيادة دائرة الأنشطة والفعاليات في المدرسه بطريقة متميزه وادا كان الأكثر امتاعاً ويدل على حرص المدرسة بجانب الانشطه الطلابيه في المدرسه .

الجدير بالذكر أن مدارس الرائد الأهلية تعتبر واحده من اهم المدارس المتميزة في عدن وتحضى بتقدم علمي كبير ويشهد لها حضورها القوي أمام منافسيها من المدارس الأخرى ..
وفي الفعالية كرمت إدارة المدرسه طاقهما التربويه من معلمين ومعلمات كلاً بإسمه وبشهادات تقديرية وشكر من إدارة المدرسه ثم كرمت إدارة المدرسه حلويات روشن الذي كانت راعي في الحفل وشكرتهم الإدارة على تعاونهم في خدمة ودعم الطلاب ونجاح الفعاليه

حضيت الفعاليه بحضور كبير جداً من شخصيات تربويه واجتماعية وثقافية وإعلاميين إلى جانب أولياء أمور الطلاب والطالبات في المدرسه

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version