رجل الأعمال عبده حسن وإدارة وطن مول المهندس مصعب صبري يفتتحان اكبر صالة ترفيه ومطاعم في وطن مول عدن


وضاح الأحمدي

دشنً عصر اليوم في العاصمة المؤقتة عدن رجل الأعمال عبده حسن صاحب مجموعة بن حسن التجاريه ومدير إدارة وطن مول افتتاح صالة الترفيه والمطاعم في وطن مول الخاصة بالعائلات والأطفال ويأتي هذا الافتتاح بالتزامن مع العيد الوطني الثلاثين من نوفمبر المجيد الذي يحتفل به الشعب اليمني بالكامل .

وفي الافتتاح صرح المهندس مصعب صبري مدير وطن مول أن هذه الخطوة تأتي في إطار العمل على تقديم خدمات تسوق متكامله للعملاء حيث أكد أن الصالة تحتوي على أكثر من 30لعبة ثري دي حديث ومتطورة تم العمل عليها واختيارها بما يتناسب مع متطلبات الزبائن وتقديم الترفيه والمطاعم للعائلات والأطفال.

من جانبه أوضح رجل الأعمال بن حسن أنه وبعد الحريق الذي تعرض له المول في الفترة الماضيه سارعت الإدارة إلى إعادة التأهيل وتم افتتاح المول من جديد خلال الاشهر الاخيرة الماضيه ومن جانب التطوير صرح أن السوق يعمل على خطة تسويقية تنافس الكثير من الأسواق وعمل العروضات وتقديم الخدمات المتكاملة لكي تلبي احتياجات المواطنين وتأتي هذه الخطوة تزامناً مع العروض الشهريه التي يقدمها تكامل هايبر ماركت.

واضاف بن حسن أن الوضع المعيشي للمواطنين صعب جدا لذا فإننا نعمل جاهدين على أن نقدم الخدمات سواء في جانب المواد الغذائية والاستهلاكية إلى جانب ذالك افتتاح صالة الترفيه والمطاعم وبأسعار تناسب وضع المستهلك .

وعلى الرغم من الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد وارتفاع الصرف للعملات الاجنبيه مقابل الريال اليمني إلا أن المستثمرين في المول أعلنوا عن مواكبة المستهلك بكل مايلزم وتقديم العروض والمهرجانات التنافسية على مدار العام.

وفي الافتتاح أعلن المدير العام لمركز فرصة للتخفيضات الأستاذ عبدالله القاضي أن المركز يعمل جاهداً على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير المنتجات والاصناف ذات الجودة العالية وبيعها ب أقل من أسعار الجمله حيث قال إن الاستثمار الحقيقي هو أن نقف إلى جانب المواطنين وان نقوم بدورنا والمسؤولية للجميع .

قدم المول عرض الافتتاح لصالة الترفيه من خلال أسعار رمزيه للألعاب الاطفال لاتتجاوز الف ريال يمني الجدير بالذكر أن المول يتواجد فيه سلسلة مطاعم مدخنة عدن والتي تقدم العديد من الوجبات الغذائية والمشروبات وبخصومات تصل إلى أكثر من 40/في المئة.

تزامن الافتتاح العيد الوطني الثلاثين من نوفمبر المجيد حيث شهد المول قدوم حشد كبير من الناس للاستفادة من العروض والمهرجانات التنافسية..

حضر الافتتاح العديد من شخصيات ورواد الأعمال في عدن وكان من ضمنهم رجل الأعمال عبد الكريم الشنب ورجل الأعمال المعروف الحمادي اون لاين للملابس الرجالية والكثير من الإعلاميين والصحفيين الى جانب ذالك العملاء والزبائن

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version