اخبار محلية

الوصابي يزور جامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا بالجزائر

زار معالي أ.د. خالد أحمد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني جامعة هواري بو مدين للعلوم والتكنولوجيا بالجزائر.

و كان في استقباله مدير الجامعة البروفيسور جمال الدين اكرتش وجمع غفير من منتسبي وطلاب الجامعة.

وفي مستهل اللقاء رحب اكرتش بالوزير الوصابي مشيدا بالعلاقات الجزائرية اليمنية الممتدة عبر التاريخ، كما أشاد اكرتش بالطلاب اليمنيين الوافدين للدارسة في الجامعة مثنيا على حسن سلوكهم وتفانيهم في التحصيل العلمي.

من جهته بحث الوصابي سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها في إطار البرنامج التنفيذي في مجال التعليم العالي الذي تم تجديده مؤخرا.

وقد طاف الوصابي والوفد المرافق له بمختلف كليات واقسام الجامعة و المعرض الطلابي للمشاريع والاختراعات العلمية لطلاب الجامعة.

وفي نهاية الزيارة تبادل الطرفان الدروع التذكارية وعبر الوصابي عن شكره لمدير الجامعة على رعايته واهتمامه بالطلبة اليمنيين الموفدين للدراسة في مختلف التخصصات الجامعية.

رافق معالي الوزير سعادة سفير بلادنا علي اليزيدي والدكتور مازن الجفري وكيل قطاع البعثات والدكتور عوض الضيف المستشار الثقافي والاستاذ رمزي المخلافي مدير عام مكتب الوزير ود محمد نعمان المسؤول المالي بالملحقية الثقافية و أ. باسل عبدالرزاق مسؤول العلاقات العامه في السفاره.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى