اخبار محلية

فرع سياسي المقاومة الوطنية يحتضن قيادات مقاومة إب بأمسية رمضانية في قعطبة

أقام فرع سياسي المقاومة الوطنية في إب، أمسية لقيادات المقاومة بالمحافظة، في مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع، للوقوف على مجموعة من القضايا المتعلقة بمحافظة إب.

وفي مستهل اللقاء، ألقى رئيس فرع المكتب السياسي كامل الخوداني، ‏كلمة رحب خلالها بجميع الحاضرين، ناقلًا إليهم ولكل أبناء محافظة إب الأحرار، تحايا عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.

وثمن الخوداني الأدوار البطولية لمقاومة إب وكل أبطال المقاومات الشعبية في محافظات الوطن، الذين يقارعون مليشيا الحوثي؛ مؤكدًا أن أبناء إب متواجدون في مختلف الجبهات إلى جانب إخوانهم من بقية المحافظات، يدافعون عن المشروع الوطني.

ولفت إلى التضحيات الجسام لأبناء إب في سياق المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني لاستعادة دولته ودفن خرافة الولاية.. مؤكدًا أنه لا تخلو مقبرة في مختلف الجبهات الجمهورية من شهداء أبناء إب، ولا يخلو مترس جمهوري من مقاوم إبّي، من الساحل الغربي إلى مأرب إلى ميدي إلى البيضاء والجوف وصعدة والضالع.

وقال الخوداني؛ إن جرائم المليشيا المتصاعدة بحق أبناء المحافظة تترجم مدى حقد أذناب الإمامة أدوات إيران، تجاه أبناء إب.

مؤكدًا أن جرائمها لن تزيد أبناء المحافظة ومعهم كل شرفاء وأحرار الشعب اليمني، إلا إصرارًا على استكمال معركة التحرير حتى استعادة الدولة وعاصمتها التاريخية صنعاء، وكل المحافظات الرازحة تحت سيطرة المليشيا الحوثية الإرهابية أدوات إيران.

من جانبه، تحدث حجاب الشاعري، مدير عام مصلحة شؤون القبايل، مرحبًا بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، ومؤكدًا مساندته وتأييده للفرع، وقال: نحن معكم حتى تحقيق النصر والوصول إلى محافظة إب وتحريرها، وتحرير اليمن كاملة من مليشيات الحوثي.

الشيخ عبدالجليل الحذيفي، رحّب، من جهته، برئيس وأعضاء الفرع وبارك افتتاحه.

وقال: كنا ننتظر المكتب السياسي للمقاومة الوطنية من بداية حربنا مع الحوثيين حتى يكون لنا سندًا ومرجعًا، حيث واجهنا الحوثي وقاتلناه بمجهودنا وبدون دعم أو مصدر، ومع هذا كان ضعيفًا أمامنا لولا افتقارنا للدعم وبعض الإمكانيات.

مستطردًا: ولكن اليوم، وبوجود قيادة فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ممثلًا برئيس المكتب السياسي كامل الخوداني، سنكون قريبين من النصر لاستعادة أراضينا وكرامتنا ومحافظتنا.

واستعرضت الأمسية مجموعة من الآراء والنقاشات والمداولات حول مجموعة من المواضيع، في مقدمتها توحيد الصف الوطني، قبل أن يفتح باب النقاش لجميع الحاضرين الذين أدلوا بمداخلات صبّت كلها في إطار توحيد الصف والهدف.

وشدد الجميع على أهمية نبذ الخلافات وتوطيد العلاقات بين مختلف التيارات والكيانات المناهضة لمليشيا الحوثي الإرهابية، وترشيد الخطاب الإعلامي وتجنب التراشق الدعائي، مؤكدين أهمية استغلال أي جهد في مقارعة المشروع الحوثي.

حضر الاجتماع، عدد من رؤساء الدوائر بفرع المكتب السياسي، وعبدالله الحجري من مكتب الأمانة العامة.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى