اخبار محلية

مأرب: تدشين أعمال الفرق الميدانية للرقابة والتفتيش على الدوام الرسمي ومستوى الانضباط في المكاتب التنفيذية

دشن مديرعام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات سعود سعيد اليوسفي أعمال الفرق الميدانية للرقابة والتفتيش على الدوام الرسمي ومستوى الانضباط في المكاتب التنفيذية وفروع المؤسسات والهيئات الحكومية مع اول ايام الدوام لشهر رمضان الكريم.

وعلى هامش الزيارة الميدانية لفرق التفتيش والرقابة عقد لقاء موسع برئاسة وكيل المحافظة للشؤون الادارية عبدالله الباكري وبحضور وكيل المحافظة محمد المعوضي وظم اللقاء مديرعام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات سعود اليوسفي.

واكد الوكيل الباكري على أهمية الاطلاع بالمسؤولية الوطنية مشددا على اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتغييبن عن الدوام الرسمي.

وقال أن العمل عبادة ولابد ان يعمل الجميع بكل اخلاص وتفاني لخدمة الوطن والمواطن.

واشاد الباكري بالدور الريادي الذي يقوم به مكتب الخدمة المدنية والتأمينات في الرقابة والمتابعة المستمرة لمستوى الاداء ومدى الانضباط الوظيفي .

وأوضح مدير الخدمة المدنية سعود اليوسفي أن فرق التفتيش تعمل خلال شهر رمضان وبصورة مستمرة لمتابعة سير العمل ومدى الانضباط الوظيفي ورفع التقارير اليومية بالحضور والغياب والاجراءات المتخذة بهذا الشان .

مؤكدا العمل بكل حزم بحق المتغييبن عن الدوام، هذا وقد شملت الزيارات الميدانية لفرق التفتيش التابعة المكتب الخدمة عدد من المكاتب التنفيذية وفروع الوزارات والمؤسسات الحكومية وقال أن نسبة الحضور في اليوم الأول من شهر رمضان الكريم بلغت 52 في المائة .

وعلى هامش الزيارة قام وكيل المحافظة محمد المعوضي ومعه مديرعام الخدمة المدنية سعود اليوسفي بزيارة مكتب مديرعام المعلومات والتوثيق مساعد المدير العام لمكتب محافظ محافظة مأرب عبدربة حليس .

واكد الجميع على أهمية ودور حملات الرقابة والتفتيش الذي يقوم بها مكتب الخدمة للحد من التسيب الاداري وتعزيز مستوى الاداء

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى