اخبار محلية

لجنة عسكريه مكلفة من وزارة الدفاع تزور ابطال الجيش الوطني في محور رازح

محور رازح / خاص
قامت لجنة عسكرية من وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة بزيارة تفقديه إلى الوحدات العسكرية المرابطة في محور رازح محافظة صعده .. حيث كان في مقدمة مستقبليها قائد لواء الواجب اللواء حمود مسعد الخرام وكذا قائد اللواء السادس العميد فؤاد الوصابي وقائد اللواء السابع العميد فارس الربادي وقائد شرطة المحور العقيد / متعب احمد القردعي وعدد من قادة وضباط المحور،.

حيث استمعت اللجنة الوزارية برئاسة نائب مدير هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع اللواء الركن احمد عبدالله العابسي وعضوية مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن احمد الاشول ومساعد مدير دائرة العمليات الحربيه العميد الركن / عبدالوهاب قحطان إلى ايضاحات موجزه حول سير العمل الإداري وكذا مستوى تنفيذ الخطط التدريبية والعملياتيه والجاهزية القتالية في محور رازح ..مشيرا إلى أن استمرار مثل هذه الزيارات تعمل على رفع معنويات المقاتلين وتعزيز قدراتهم في الميدان من جانبه اشاد اللواء العابسي بحجم تضحيات ابطال الجيش في محور رازح وكل المحاور على امتداد الخارطة الوطنية وهم يسيطرون بطولات خالده في وجه المليشيات الانقلابية سيسطرها التاريخ في انصع صفحاته مشيدا بمستوى الانضباط والروح القتالية العالية التي يتحلى بها المقاتلين ،

كما عبر نائب مدير دائرة التدريب والتأهيل عن إعجابه بما شاهده من عروض عسكرية نوعيه ومتميزة نفذته عدد من طلائع الجيش الوطني والتي عكست ماتلقته من علوم و مهارات قتالية في العديد من الدورات التدريبيه وصقلتها ميادين الشرف والفداء.

من جانبه اكد مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن احمد الاشول على ضرورة إعادة دمج كل التشكيلات العسكرية تحت مضلة وزارة الدفاع والعمل على رص الصفوف ومضاعفة الجهود وتوحيد الخطاب الإعلامي لما يصب في القضاء على تلك المليشيا الانقلابية الارهابيه المدعوم من إيران .

كما قامت اللجنه الوزاريه بزيارة إلى عدد من مواقع خط النار واطلعت على طبيعة جغرافيا الجبهه واستمعت الى شرح مفصل حول سير المعركه وحجم الخروقات المرتكبه من قبل العدو.. وفي نهاية الزياره وقفت اللجنه على عرض فيلم توثيقي يكشف بعض المشاهد الهامه التي توضح بعض الانتصارات الساحقه التي حققها ابطال الجيش الوطني بمحور رازح.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى