الوكيل المخلافي يؤكد على أهمية الاصطفاف الوطني لاستكمال تحرير محافظة تعز

اكد وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي على ضرورة الاصطفاف الوطني والجمهوري وتوحيد كل القوى السياسية والوطنية لفك الحصار واستكمال تحرير المحافظة.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم اللقاء الموسع لقيادات المقاومة الشعبية بتعز لتعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني وتوحيد الصف لمواجهة الميليشيا الحوثية واستكمال التحرير.

مشدداً على أهمية تكاتف السلطة المحلية والجيش والاحزاب والنخب والمجلس الاعلى للمقاومة الشعبية والمكتب السياسي للمقاومة الوطنيه مع مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الدكتور رشاد العليمي لتحرير الوطن من ميليشيا الحوثي الارهابية المدعومة إيرانياً.

وناقش اللقاء تعزيز علاقة المقاومة الشعبية بكافة الأطراف الوطنية والوقوف الى جانب السلطة المحلية والجيش الوطني، لاستكمال التحرير والحرص على التواصل مع مختلف الأطراف التي تتقاسم المقاومة معها التضحيات والهدف المشترك”.

كما دعا اللقاء كافة القوى المناهضة للانقلاب والفكر الإمامي إلى توحيد الصف واستشعار التحدي الحضاري، ومستجدات الاوضاع الراهنة ، التي تستوجب الاصطفاف من أجل التحرير بعيدا عن أي اعتبارات حزبية أو جهوية.

مشيدين بالصمود الأسطوري والثبات العظيم لأبطال المقاومة الشعبية والجيش الوطني، ورباطهم الباسل في الجبهات ومواقع الشرف والتحامهم المستمر بمعركة الدفاع عن الكرامة والدولة والجمهورية.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version