اخبار محلية

عقب انتهاء موسم حج هذا العام بنجاح.. وكالة ملتقى المهرة تكرم وزير الأوقاف والإرشاد عرفاناً بجهوده لخدمة حجاج اليمن

كرمت وكالة ملتقى المهرة للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة اليوم معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد عيضة شبيبة، بدرع تكريمي، وذلك عرفاناً بجهوده الكبيرة في خدمة حجاج اليمن عامة والمهرة بشكل خاص.

وفي حفل التكريم سلم رئيس وكالة ملتقى المهرة الأستاذ فهمي شملان درع شكر وعرفان لمعالي الوزير شبيبة، مؤكداً أن وزارة الأوقاف والإرشاد بقيادة معاليه، يعود لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تحسُّن وضع الخدمات والتسهيلات التي تلقاها حجاج بلادنا، طيلة موسم حج هذا العام 1443ه‍ .

وأوضح شملان أن متابعة وحضور معالي الوزير المتواصل لكل مايتعلق بالحجاج، وإشرافه الدائم للتحقق من جودة الخدمات المقدمة لهم، أسهم في تذليل العقبات التي واجهت وكالات التفويج، وكان له الأثر الكبير في تميز موسم الحج لهذا العام، وترك انطباعاً جميلاً في نفوس حجاج اليمن عامة والمهرة بصفة خاصة.

من جانبه عبر وزير الأوقاف والإرشاد عن شكره لوكالة ملتقى المهرة، على تكريمهم له وحفاوة الاستقبال، مشيداً بإدارة الوكالة وفريقها الميداني، وكذا كل الوكالات التي تعمل بضمير وإخلاص خدمةً لضيوف الرحمن.

وتقدم الوزير شبيبة بتهانيه لحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة وللحجاج كافة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام، وإكمال المناسك بأمن وسلام، سائلاً المولى جلت قدرته أن يحفظ حجاج بيته، ويردهم لأهليهم وديارهم سالمين غانمين.

حضر الحفل عدد من المسؤولين بوزارة الأوقاف والإرشاد، وممثلي وكالات وقطاع الحج والعمرة.

 

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى