اخبار محلية

رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مارب يرفع برقية تهئنة لمجلس القيادة الرئاسي

بعث الشيخ عبدالواحد بن علي القبلي نمران رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب تهنئة لمجلس القيادة الرئاسي قال فيها :

فخامة/رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي المحترمون
تحية طيبة وبعد …

يطيب لي أن أرفع لكم نيابة عن أعضاء وقواعد وقيادة المؤتمر الشعبي العام في محافظة مأرب بتاييدنا الكامل لكم وتهانينا الصادقة بمناسبة توليكم رئاسة مجلس القيادة الرئاسي وفي اصعب ظروف يعيشها الوطن في تاريخه و في عملية انتقال سياسي وسلس للسلطة من شأنها أن تحمل الى شعبنا مزيدا من الأمل بالعمل المستمر من أجل وحدة الصف اليمني والصمود والثبات والنضال في مواجهة التحديات المصيرية التي تواجه شعبنا في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها وطننا الحبيب وشعبنا العظيم.

إننا في هذا المقام نشد على اياديكم بتكثيف العمل والجهود على الارض من اجل تحقيق السلام العادل الذي يعيد لليمن أمنه واستقراره واستعادة دولته.

وإننا ومن خلالكم نتوجه بالشكر الجزيل للأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك (سلمان بن عبدالعزيز ) وولي عهده الأمير (محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ودولة الامارات العربية المتحدة على كل ما قدموه ويقدمونه في نصرة واستعادة اليمن إلى حاضنته العربية.

وفي ظل هذا التحول المجدد للشرعية نطالب باصطفاف كافة القوى والمكونات حول مجلس القيادة الرئاسي لكي يتمكن من العمل ككتلة واحدة وبروح الفريق للقيام بالمهام المنوطة الية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهَ

الشيخ / عبدالواحد بن علي القبلي نمران
رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب.
8/4/2022

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى