اخبار محلية

ادانة واسعة لظهور المدير بانافع في مباحثات رسمية

 

تفاجأت محافظة شبوة عن بكرة ابيها بظهور  مدير مكتب محافظ شبوة المدعو شيخ بانافع في مفاوضات نفطية رسمية .
وتسألوا عن الصفة التي يشارك بها ،واكدوا بانها الحادثة الاولى من نوعها في تاريخ المحافظة ،واشاروا بعدم وجود الاختصاص القانوني الذي يخوله بذلك ،وارجعوه الى جهل المحافظ الفاضح بالانظمة والقوانين وكيفية ادارة شؤون المحافظة .

واثارت صور مشاركته مدير المحافظ او المحافظ المدير حسب تسميتهم الجديدة له والمتداولة على نطاق واسع في شبوة حفيظة ابناء المحافظة  على مختلف مشاربهم وتسببت في موجه غضب وسخط واسعه على المحافظ بين اوساطهم،منوهين بعجز المحافظ المكشوف عن ادارة المحافظة ،واكدوا فشله الذريع عن ادارتها من مختلف الجوانب ، ووصفوه بالمكبل الذي لايقوى على تحريك ساكن الا بتوجيهات مدير مكتبه،واشاروا بالقول بانه المحافظ الفعلي غير المعلن لشبوة .

وجدد العديد منهم تسألهم عن صفة مشاركته في مباحثات مختصة مرتبطة في الاساس بشخص المحافظ او جهات الاختصاص في مكتب النفط والمعادن الذي يعج ولله الحمد بالكوادر المؤهلة والمختصة .

ودان العديد من النشطاء بالمحافظة هذا التدخل السافر لمدير المكتب في القضايا الاستراتيجية التي تهمها خاصة في المجال النفطي ،واعتبروا تدخله عملية سمسرة نفطية جديدة وواضحة ولا غبار عليها وهي من النوع الثقيل والمفضوح ظنا منهم ببعدها عن عيون ابناء المحافظة ،منددين بقبول وزير النفط بدخول المدير المبجل في هذه المفاوضات ،واتهموا الوزير بالتواطؤ او الشراكة  معهم في ادارة هذا النوع من المفاوضات القذرة الجارية خارج اطار القنوات الرسمية لدولة ،وحذروا من تكرار مشهدها مرة اخرى .

وتوجهوا بمناشدة لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق على محسن بضرورة التدخل لوقف هذه المهزلة الادارية الجارية في شبوة ووضع حدا لها في اقرب وقت ممكن .

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى