اخبار محلية

شبوة : محافظ يبارك عملية اعادة ترتيب مجلس ادارة الغرفة التجارية بالمحافظة

 

بارك محافظ شبوة الشيخ عوض الوزير نجاح عملية اعادة ترتيب اوضاع مجلس ادارة الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة .
ونوه خلال لقائه برئيس واعضاء المجلس باهيمة الخطوة ودورها في تفعيل عمل الغرفة و خدمة الحركة التجارية والصناعية بالمحافظة و تبني قضايا وهموم منتسبيها من اصحاب رؤوس الاموال ،لافتا بنجاح تجربتها في اقامة العديد من المشروعات الاستثمارية بالمحافظة خاصة في مجال الاعمار والبناء ،موجها بضرورة اشتراكها في اعداد مصفوفة متكاملة للفرص الاستثمارية الثمينة بالمحافظة واعداد خطة لترويج المناسب لها ،مؤكدا دعمه لهذه التوجهات الاستراتيجية المحققة لمطالب النهوض الاقتصادي المنشود بالمحافظة .
وشدد المحافظ الوزير على ضرورة اضطلاع المجلس بدوره في هذه الاوضاع والعمل مع مكتب الصناعة والتجارة للحد من جشع التجار وسعيهم للمغالاة في اقوات الناس .
من جانبه اكد رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة الشيخ حسين ثابت اهمية خطوة اعادة ترتيب ادارة مجلسها ،مفيدا باضافة ستة افراد لقوامه وليرتفع عدده الى ثلاثة عشر عضوا يمثلون مختلف البيوت المالية والتجارية بالمحافظة .
وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة فهد الكويلي جرى تكريم الداعمين والراعين والمنفذين لحملة جمع التبرعات لصالح جرحى الحرب والتي بلغ ريعها المادي والعيني اكثر من واحد وثلاثين مليون ريال .

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى