اخبار محلية

شبوة : المحافظ يدعو الى مساعدة المحافظ لتغلب على اثار العدوان بمديريات بيحان

 

دعا محافظة شبوة الشيخ عوض الوزير الاشقاء والاصدقاء الى مساعدة المحافظة في التغلب على اثار العدوان الحوثي على مديريات بيحان وتخليص اراضيها من حقول الالغام المختلفة .

ونوه خلال لقائه التعارفي بالسفير الفرنسي جان ماري وعبر المنصة الافتراضية بحجم هذه الاشكالية الكبيرة التي خلفتها المليشيا ،لافتا بخطورتها على حياة الناس لتوزيعها على مساحات واسعة من مديرياتهم الثلاث،مفيدا بانتزاع اكثر من ثلاثين لغما ومن مختلف الانواع والاشكال منها حتى الان ،مثنيا على تواصل الجهود التي يبذلها البرنامج السعودي والوطني للنزع الالغام في مديريات بيحان وعين وعسيلان .

واكد محافظ شبوة اعادة انتظام كافة مناحي الحياة بالمحافظة وانطلاق اعمال سلطاتها المحلية في كافة المديريات ومن بينها مديريات بيحان الثلاث المحررة اخيرا،مشيدا بمستوى حالة الامن والاستقرار بالمحافظة،لافتا بدور كافة مراجعها السياسية والقبلية والفكرية في تحقيقها وحرصهم على العمل المشترك للحفاظ عليها والقضاء على عوامل الفوضى واسبابها .

وتطلع المحافظ الوزير الى ضرورة مساعدة الاشقاء والاصدقاء لليمن والعمل على انفراج ازماته المتداخلة في اقرب وقت ممكن .

وعبر السفير الفرنسي جان ماري عن سعادته باللقاء الاول بالمحافظ ،معربا عن رغبته في زيارة المحافظة في الوقت المناسب ،مؤكدا دعم بلاده لكل الجهود المبذولة لاحلال السلام في اليمن .

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى