اخبار محلية

تطورات مفاجئة في عدن واول مسؤول محلي كبير يخرج عن الشرعية : طز بالمنصب “دقت ساعة الصفر” وموعدنا الجمعة نكون أو لا نكون

قال مسؤول محلي بارز في العاصمة عدن بأنه دقت ساعة الصفر وانتهى وقت الكذب والنفاق ، لافتا إلى أن الحكومة والانتقالي والتحالف ستقوم قيامتهم يوم الجمعة القادم.

حيث قال القيادي فهد المشبق مدير دائرة الأمن والدفاع بالعاصمة عدن بأنه تم تحديد يوم الجمعة القادم موعدا لخروج كافة أبناء عدن للمطالبة بتوفير الخدمات والرواتب وتحسين مستوى المعيشة.

جاء ذلك في تصريح نشرته صحيفة الوطن العدنية وتابعه البلاد نت  قال فيه: انتهى وقت الكذب والنفاق وإبر التخدير والبيانات ، فالشباب حددوها يوم الجمعة ، واللي ما عنده رجاله ولا نخوة ولا شهامة لا يخرج ويجلس زي المكلف بالبيت.

وأضاف: الجمعة يوم نكون أو لا نكون ، خلاص اقلكم طز بأمها مناصب وطز بأي شيء لن اسكت عن الباطل.

وقال المشبق بأن الدعوة لكل أبناء عدن خاصة وأبناء الجنوب عامة ، مشيرا إلى أنه دقت ساعة الصفر الآن فإما ودعسونا ولبسنا ثياب نسائنا أو أظهر ابناء عدن رجولتهم وأخضعوا الحكومة والمجلس الانتقالي.

وأوضح المشبق إلى أن مطالب أبناء عدن التي سيخروجون الجمعة لأجله هي كالآتي:

1/ حل جذري لمشكلة الكهرباء

2/ حل جذري لمشكلة المياه

3/ حل جذري لمسالة الرواتب كل شهر بشهره

4/ حل مشكلة غلاء المعيشه وإرتفاع الأسعار

وأكد المشبق إلى أنه في حالة لم يتم تلبية هذه المطالب من قبل الحكومة والانتقالي والتحالف فإن أبناء عدن لن يحترمون أيا كان ، لافتا إلى أن شباب عدن قرروا الجمعة يا نكون او لا نكون.

ونوه المشبق إلى أنه سيتم التصعيد مالم يسمعوا لمطالب الشعب قائلا: “لا يغرنكم قوتهم فوالله ان الله مع المظلوم ولو تكالبت

عليه الأمم وسوف يتم الاتفاق عن الساعة واللقاء في اليومين هذي.

وطالب المشبق جميع مكونات المجتمع المدني والنقابات والمجلس العزابي ومجلس الحراك ومجلس المقاومة وكل ابناء عدن ان يكونوا اول الحاضرين .

وأضاف المشبق قائلا: طز بالمناصب ، الحكومة والانتقالي والتحالف بإذن الله ستقوم قيامتكم ، إلى هنا وكفاية صبرنا الكثير وهنا يبان رجال عدن.

المشبق في منشور آخر له قال أن الوضع في عدن مزري والكهرباء قتلت المواطنين ولابد من وقفة جادة من الحكومة و الانتقالي لإيجاد حل جذري للكهرباء أو يخلون مسؤوليتهم من الكهرباء ببيان رسمي والشعب سيثور وينتفض على الجميع.

وختم بالقول: لكل من ينتظر من الامارات او السعودية حل المشكلة اقول لهم اغسلو يدكم منهم فلو هم يريدون حلها لجعلوها ٢٤ ساعة شغال وخلال اسبوع واحد فقط وعدن لاصية ، لكنهم لايريدوا وهم فقط يدعمونا بالمدرعات والاطقم والصواريخ لقتل بعضنا البعض حسبي الله عليهم.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى