اخبار محلية

“ضاحي خلفان” يدافع عن الاحتلال الاسرائيلي بهذه الطريقه فأنسالت عليه الردود …شاهد (صوره وتفاصيل)

بطريقته المعتادة في إثارة الضجة والجعحعة، نشر ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد تغريدات يربط فيها بين المقاومة في فلسطين للاحتلال وبين إيران.

ونشر ضاحي خلفان عدة تغريدات  تحدث فيها عن الحرب بالوكالة رابطاً بين علاقة المقاومة في غزة وإيران.

وتجاهل خلفان العلاقات بين بلاده والجمهورية الاسلامية الايرانية والتي تعد فيه الامارات أكبر دولة عربية تقيم علاقات اقتصادية وتبادلاً تجارياً مع ايران.

وقال خلفان “لا ينتظر من حماس بقيادة الإخوان واشراف إيران أي شئ يصلح الحال ويحقق الآمال.”

وأضاف في تغريدة سابقة “قصفت اسرائيل المفاعل النووي الايراني…فردت حماس على اسرائيل استجابة لأوامر خامئني”

 

 

 

 

 

وعبر مغردون ونشطاء على موقع تويتر عن سخطهم من ما قاله ضاحي خلفان ومحاولته الربط بين إيران وما يحدث في فلسطين وهو ما لاتنكره المقاومة الفلسطينية بكافة فصائلها بعد أن تخلت الانظمة العربية عن دعم غزة والقضية الفلسطينية .

ورد الدكتورDr.Magdy Al Sharif : “التهكم لا يصح والدم الفلسطيني يسيل إلا إذا كان الهدف تهوين جرايم عصابات الدولة اليهودية

وعلق @JamalCheaib بقوله “الذيول الصهيونية امثالك مهمتها العواء فقط.. للتشويش على فعل الرجال في #فلسطين، قد يأتي يوم وينكشف دوركم في اغتيال واعتقال وترحيل قادة في المقاومة الفلسطينية.”

فيما رد مغرد بأسم عقاب بقوله : يقول المثل ودت البعْي لو ان كل النساء بعْايات ، حركة النضال الفلسطيني تحرج الامراتيين وحركة حم تحرج الجيش الإماراتي فكيف لهذا الشعب صامد ثابت لم يترك ارضك والشعب الامراتي هرب من جزره وتركهن وكيف كتيبة ك حم تحرج الجيش الإماراتي ويقوم ويحارب ليرجع ارضه وجيشكم نائم لا يحارب لجزره هه.”
يذكر أن الإمارات أعلنت في اغسطس 2020 الماضي في أواخر حكم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التطبيع بشكل كامل مع دولة الإحتلال بالإضافة إلى مملكة البحرين. كما تعد الإمارات أول دولة خليجية تفتتح سفارة لها في دولة الاحتلال الاسرائيلي.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى