اخبار محلية

فنانة يمنية تهدي شاب سيارة “جي كلاس” لمساعدته في خطوبته من فتاة يحبها

تكفلت فنانة يمنية شابة، بسيارة ألمانية من النوع الفاخر “جي كلاس” لشاب يمني، طلب من أحد المتاجر مساعدة ليقوم بخطوبة فتاة أحبها ووعدها بالزواج رغم الرفض الكبير الذي واجهه من أهله.

جاء ذلك في منشور للفنانة اليمنية “شيماء محمد” على حسابها في منصة التواصل الاجتماعي، فيسبوك، نشرت فيه رسالة الشاب التي وجهها لأحد المتاجر طالبا منهم المساعدة لتحقيق وعده لـ”حبيبته” وخطبتها في الموعد المحدد.

وجاء في منشور الفنانة “لأنك إبن حلال عليا يوم خطوبتك بإذن الله سيارة جي كلاس ماتروح الخطوبة إلا فيها وكلنا اهلك وسندك بارك الله لكم حبكم وجمع بينكم على خير”.

وتعتبر جي كلاس الألمانية، من السيارات الفارهة، التي تختلف أسعار موديلاتها فبعضها تبدأ من 250 ألف دولار وبعضها يصل إلى مليون دولار أمريكي.

وتكفل أحد المتاجر المحلية المعروفة، بكامل مراسيم الخطوبة “من (صناديق خطوبة_ وبوكي ورد_وبوكي شكلاته_ومباخر ) وكل ما يتعلق بالخطوبة”، داعيا أصحاب المحلات التجارية للمشاركة في مساعدة الشاب.

وقال الشاب في رسالته إن وضعه المادي صعب للغاية، وأنه يريد خطوبة الفتاة التي كما قال، يحبها أكثر من نفسه. وانهالت كثير من الردود التي أعلن أصحابها عن تبرعهم باحتياجيات الزفاف وكماليات الزواج وأمور أخرى.

واشتهرت في اليمن خلال السنوات الأخيرة، قصص المساعدات لحالات إنسانية عفيفة، بعدما أذاعها مشاهير في منصات التواصل الاجتماعي، وتصدرت العديد من تلك الحالات والقصص قائمة الأكثر رواجا على السوشيال ميديا وتبدلت أحوال أصحابها إلى الأفضل وحقق معظمهم ما تمنوه، بفعل التفاعل المجتمعي الكبير.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى