اخبار محلية

بعد صدق نبوءته بمقتل «علي عبدالله صالح»..فلكي شهير يؤكد وفاة شخصية يمنية تعد الأشهر خلال 2021.. ووقوع حدث تاريخي لليمنيين

وكالات

 

 

 

يُحمل اليمنيون العام الجديد، آمالهم وأمنياتهم بالسلام والاستقرار ووقف الحرب الدامية المستمرة منذ ست سنوات، وتسببت لهم بدمار وشتات ومعاناة إنسانية هي الأكبر في العالم.

 

 

 

ويتشبث اليمنيون ببصيص أمل، رغم ضبابية آفاق الحل السياسي، وسوداوية أحداث عاصفة شهدوها في السنوات الماضية، ولا تزال تواصل ضرباتها القاسية لهم.

 

ومع نهاية كل عام، وعلى مشارف آخر جديد، يوجه اليمنيون اهتماماتهم صوب التوقعات الفلكية عن اليمن، بشغف يحركه الفضول، كما تحركه المخاوف من مستقبل عاثر.

 

وفي حوار “فلكي خالص”، تحدث الفلكي اليمني عدنان هائل، لوكالة “ديبريفر” عن توقعاته وتنبؤاته للعام الجديد 2021، ماذا يحمل وماذا يخبئ لليمن”؟. فقال:

 

“لا تبدو توقعات الفلكي اليمني، مطمئنة هذه المرة، على غير العادة، حيث توقع عام مخيب للآمال، ممتلئ بالأحداث الساخنة، والمفاجئات، وتواصل الصراع للعام السابع على التوالي”.

 

ويقول هائل، إنه ومع انتهاء العام 2020، وانتقال تراصف الكواكب (زحل والمشتري) من برج الجدي الترابي الذي يرمز للدكتاتورية والنفوذ والجشع إلى برج الدلو الهوائي الذي يرمز للتغييرات والمفاجئات والثورات والتمرد.

 

لافتاً إلى إن أحداث العام الجديد 2021، بدأت بتاريخ 19 ديسمبر 2020، بانتقال كوكب المشتري إلى برج الدلو الهوائي واقترانه مع كوكب زحل.

 

متوقعاً حدوث تحسن نسبي وضئيل بالأوضاع في اليمن ولو بشكل بسيط، ومؤكداً أن اليمن بانتظاره سنة مهمة ودقيقة، سنة مليئة بالتغييرات الكبيرة، والمفاجئات، سنة البحث عن الحلول التي يعقبها عقبات وتحديات.

 

وأشار هائل، إن لقاء كوكب زحل، وكوكب المشتري ببرج الدلو الهوائي، يشكل مربع فلكي سلبي مع كوكب أورانوس ببرج الثور الترابي، وهذه الظاهرة تنذر بثورات نحو نظام جديد، ومواجهات ومشاكل واختلالات أمنية وقمع للحريات، مؤكداً أن” السعودية لن تسلم من المشاكل تماماً مثل اليمن”.

 

وتابع: “كما ينذر وجود كوكب المشتري ببرج الدلو، إلى ظهور أسلحة وصواريخ متطورة وحديثة، وقد تتعرض السعودية لهجوم عنيف”.

 

ووفقاً للفلكي اليمني، ستفرض الحلول في العام الجديد 2021 بقوة السلاح، كما أن شبح الاغتيالات ما زال موجود.

 

وأشار إلى أن زحل سيظل متواجد ببرج الدلو، لكنه سيتراجع بين شهري مايو وأكتوبر، ما ينذر بالكوارث الطبيعية والفيضانات والأعاصير والزلازل والحرائق وانتشار الأوبئة، وقد تعود دورة جديدة من فيروس كورونا أو ظهور فيروس جديد.

 

وقال عدنان هائل: 2021، سنة الثورات والمفاجئات والتغييرات التي ستعم اليمن، وبعض الدول العربية والأوروبية والولايات المتحدة وإيران، خاصة بين شهري مايو وأغسطس.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى