اخبار محلية

قيادات المؤتمر والفروع بمأرب تناقش عددا من القضايا التنظيمية واثار انهيار العملة

ناقش اجتماع مشترك لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب برئاسة سعود اليوسفي نائب رئيس الفرع، وقيادات فروع المؤتمر في المديريات، اليوم، عددا من القضايا التنظيمية وأداء الفروع ومستجدات الأوضاع بالمحافظة وتأثيرات الانهيار لاسعار الصرف على معيشة المواطنين والنازحين.

وقد شدد الاجتماع على استمرارية نهج المؤتمر بالمحافظة في وحدة الصف الوطني، وتلمس هموم وقضايا المجتمع وتبنيها في سياساته المطالبة بحلها من اجل تخفيف معاناتهم، من منطلق واقعه الحالي كحزب خارج السلطة.

واكد الاجتماع على عمل كافة القيادات والأعضاء في تعزيز دور الأجهزة الأمنية بما يحافظ ويقوي حالة الامن والاستقرار ومواجهة التحديات الأمنية التي تستهدف السكينة العامة بالمحافظة من الجماعات الإرهابية خاصة وفي مقدمتها مليشيا الحوثي الإرهابية.

وحذر الاجتماع من التداعيات الخطيرة لاستمرار انهيار العملة والارتفاع الكبير في اسعار كافة السلع والخدمات والتي تتهدد بحالة من المجاعة تدفع الكثير الى الانخراط في الجريمة المنظمة وغير المنظمة.
وطالب المؤتمر مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بخطوات عملية جدية يلمسها المواطن وترى نتائجها على ارض الواقع، تتضمن تدخلات ومعالجات عاجلة ومعالجات على المستويين المتوسط والطويل بما يضمن تعافي العملة الوطنية وعدم تعرضها للانهيار مستقبلا.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى