اخبار محلية

رئيس الوزراء يعبر عن الإجلال والتقدير لتضحيات أبناء الوطن في الدفاع عن الثورة والجمهورية

عبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك عن عظيم الإجلال والتقدير لتضحيات أبناء الوطن في الدفاع عن الثورة والجمهورية حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا، بدعم من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد دولة رئيس الوزراء خلال زيارته إلى مركز رعاية الجرحى بمنطقة الوديعة، بالروح المعنوية العالية للجرحى وما يبدونه من شجاعة واستعدادهم الدائم للتضحية من أجل الوطن، مؤكداً أن هذه الروح المعنوية التي لمسها لدى الجرحى هي ذخيرة وعنوان ثقة للانتصار في معركة استكمال استعادة الدولة.

واطلع الدكتور أحمد عوض بن مبارك ومعه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وقائد قوات شرورة اللواء الركن سلطان البقمي، على أحوال الجرحى والخدمات المقدمة لهم في المركز بدعم وإشراف قيادة القوات المشتركة.

وأبدى رئيس الوزراء إعجابه بخدمات المركز وما يحتويه من تجهيزات كمركز متكامل للعلاج والرعاية والتأهيل لجرحى القوات المسلحة والأمن والمقاومة اليمنية، مقدماً الشكر للأشقاء في المملكة العربية السعودية على إنشاء هذا المركز، ودعمهم وتعاونهم الفاعل في مختلف الجوانب.

وجدد التزام الحكومة بمعالجة الجرحى ورعاية أسر الشهداء، باعتبار ذلك مسؤولية وواجباً وطنياً وأخلاقياً تجاههم، ووفاء وتقديراً لتضحياتهم التي لن تذهب هدراً وستظل محل فخر واعتزاز جميع أبناء الوطن، منوهاً بالتضحيات الكبيرة لقوات تحالف دعم الشرعية إلى جانب اليمنيين في هذه المعركة المصيرية والوجودية ودعمهم وتعاونهم الفاعل في الجوانب العملياتيه واللوجستية والتدريبية.

 

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى