اخبار محلية

السفير رياض العكبري يزور المنظمة العربية للتنمية الادارية

قام سعادة السفير / رياض عمر العكبري المندوب الدائم لليمن لدى جامعة الدول العربية، صباح اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2024 بزيارة الى المنظمة العربية للتنمية الادارية، بمناسبة انتهاء فترة عمله كمندوب دائم لليمن لدى جامعة الدول العربية.
وقد رحب سعادة الدكتور / ناصر الهتلان القحطاني المدير العام للمنظمة بسعادة السفير رياض، وقدم له التهاني بمناسبة تكليفه بمهمته الجديدة، رئيسًا لبعثة جامعة الدول العربية لدى جنوب افريقيا. وعبر عن شكره للسفير رياض على دوره الفعال خلال فترة عمله في تعزيز العمل العربي المشترك بشكل عام ودعم ومساندة انشطة المنظمة العربية للتنمية الادارية بشكل خاص. وجرى حديث مستفيض حول سبل تعزيز وتطوير العمل العربي المشترك.
وتحدث السفير / رياض العكبري عن امتنانه للعمل المشترك البناء والعلاقات الطيبة مع المنظمة خلال السنوات المنصرمة. واشاد بالدور المتميز لسعادة الدكتور / ناصر الهتلان القحطاني المدير العام للمنظمة في تحقيق الانجازات الكبيرة والنشاطات المهنية المتميزة التي دأبت المنظمة على القيام بها. واثنى السفير رياض على ريادة المنظمة، التي انشئت في العام 1960، والتي تعد واحدة من المنظمات الرائدة عربيا ودوليا في مجالها، حيث تقوم المنظمة، باعتبارها بيت الخبرة القومي، بتقديم الخدمات الاستشارية والتعاقدية بهدف تطوير النظم وزيادة الفاعلية الإدارية الكلية للمنظمات المختلفة، كما تقوم كذلك بإمداد مؤسسات التنمية الإدارية في الدول العربية بالخبراء والمتخصصين كمستشارين في مجالات التنمية الإدارية المختلفة. وفي مجال التدريب، تقوم المنظمة بتصميم وتقديم خدمات التدريب الإداري من خلال عقد البرامج والندوات وورش العمل في مختلف مجالات وجوانب التنمية الإدارية.
وفي ختام الزيارة قام سعادة الدكتور / ناصر الهتلان القحطاني المدير العام للمنظمة بمنح السفير / رياض العكبري درع المنظمة العربية للتنمية الادارية، تقديرًا لدورة ومساهماته المقدرة في تطوير علاقات اليمن مع المنظمة، وفي تعزيز العمل العربي المشترك.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى