اخبار محلية

رئيس الوزراء يلتقي محافظ إب ويطلع على حملات الانتهاكات والاختطافات الحوثية بالمحافظة

أطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك من محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي، على تقرير أولي حول الأوضاع في المحافظة على ضوء حملات الانتهاكات والاختطافات الواسعة التي تشنها مليشيا الحوثي الإرهابية ضد المواطنين والوجاهات الاجتماعية على خلفية دعواتهم للاحتفال بثورة 26 سبتمبر المجيدة.. مشدداً على ضرورة رصد كل الانتهاكات التي تطال المواطنين ومرتكبيها.

وأكد بن مبارك” ان حملات القمع والاختطافات التي تشنها مليشيا الحوثي الإرهابية ضد أي مظاهر للاحتفاء بثورة 26 سبتمبر المجيدة التي قضت على حكم الإمامة، وأرست حكم الجمهورية في اليمن، نموذج واضح على مفهوم السلام والمصلحة الوطنية لدى هذه المليشيا.

ووجه رئيس الوزراء، التحية لأبناء إب وكل الوطنيين الشرفاء في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية الذين يواجهون بثبات حملات القمع الحوثية ويتمسكون بقيم ومبادئ اهداف الثورة الخالدة.. متعهداً بالوفاء لتضحيات هؤلاء الابطال المتمسكين بقيم أعظم ثورة إنسانية مثلت ميلاد وطن ونقل أبنائه من العبودية إلى الحرية ومن الاستبداد إلى الكرامة.

وحث رئيس الوزراء كافة أبناء الشعب اليمني على الالتفاف حول القيم الوطنية التي أرستها ثورة ٢٦ سبتمبر، والاستمرار في الدفاع عن مبادئها والانتصار لها والحفاظ على مكتسباتها.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى