رياضة

تعز : لعلاج إصابات اللاعبيين الرياضيين وتأهيلهم مكتب الشباب والرياضة ومركز الأطراف الصناعية يوقعان اتفاقية شراكة.

إعلام المكتب
الإثنين 2024‪/09/09

التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة المهندس فؤاد فاضل صباح اليوم الإثنين بمدير مركز الأطراف الصناعية الدكتور منصور الوازعي وناقش معه عدد من القضايا المتعلقة بالشراكة بين المكتب والمركز.
وخلال اللقاء الذي عقد بمقر المركز تم الاتفاق على توقيع اتفاقية شراكة بين المكتب والمركز في مجال تأهيل وتدريب مختصين في مجال العلاج الطبيعي وكذلك تقديم خدمات المركز لصالح رياضيي الأندية، وقد جاءت هذه الاتفاقية لتوطيد أواصر التعاون المشترك بين مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ومركز الأطراف الصناعية بتعز.
وأشاد المهندس فؤاد فاضل، بالشراكة مع مركز الأطراف الصناعية من خلال تقديمه الخدمات الطبية التي سوف يستفيد منها المصابين بالأندية، وأكد فاضل على أهمية هذه الشراكة والعمل بروح الفريق الواحد مشددا على تظافر الجهود وتوحيدها بما يحقق تقديم برامج أكثر فاعلية وأكثر خدمة للرياضيين بالمحافظة.
من جانبه عبر مدير المركز الأطراف الصناعية، عن سعادته بالشراكة مع مكتب الشباب والرياضة من أجل خدمة رياضيي المحافظة.
الجدير بالذكر بأنه هذه الاتفاقية ستسهم بتقديم العلاج لإصابات اللاعبيين الرياضيين، وتأهيلهم بعد الإصابات أو العمليات الجراحية، ويعتمد على تطبيق بروتوكولات علاجيه خاصه بإصابات الألعاب الرياضية، كما تساهم في تأهيل الرياضيين لتوفير الوقاية اللازمة من الإصابات الرياضية والحد منها في المستقبل، حيث أن العلاج الطبيعي يتدخل لعلاج و تأهيل العديد من المشاكل و الإصابات الرياضية.
حضر اللقاء نائب مدير مركز الأطراف الصناعية والمنسق الإعلامي لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى