- أخبار هامةاخبار محلية

تعز.. فرع المؤتمر الشعبي العام بـ«القاهرة وصالة» تحتفي بذكرى تأسيس الحزب

برعاية رئيس المؤتمر الشعبي العام رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بالدوائر (32-33-34-35) في مديريتي (القاهرة وصالة) بمحافظة تعز، اليوم، فعالية احتفالية بالذكرى الـ42 لتأسيس الحزب، وبمناسبة رفع العقوبات عن القائد المؤسس الشهيد/علي عبدالله صالح، والسفير أحمد علي عبدالله صالح.

وألقى عضو اللجنة الدائمة رئيس فرع المؤتمر بتعز الشيخ عارف جامل، كلمة نقل في مستهلها تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، إلى رؤساء وأعضاء قيادات فروع المؤتمر بدوائر مديريتي القاهرة وصالة، وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني والمشائخ والوجهات الإجتماعية أعضاء المؤتمر.

وأشار إلى أهمية هذه الفعاليات الإحتفائة بالذكر الـ42 لتأسيس المؤتمر، وبمناسبة رفع العقوبات عن القائد المؤسس الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح وسعادة السفير أحمد علي عبدالله صالح.. مؤكداً بأن فرع المؤتمر بالمحافظة سينظم حفل خطابي وفني يوم 24 أغسطس الجاري.

وتطرق “جامل” إلى أبرز المحطات في مسيرة المؤتمر الشعبي العام منذ تأسيسه في 24 أغسطس عام 1982م، والتحديات التي واجهها منذ إنقلاب الميليشيات الحوثية الكهنوتية في سبتمبر 2014م، والجهود التي بذلت للحفاظ على المؤتمر في محافظة تعز، وإستعادة دوره السياسي والجماهيري.

وأكد بأن قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة يؤكدون على أهمية تعزيز وحدة الصف الجمهوري والنسيج الإجتماعي ضد المشروع السلالي الطائفي، من أجل إستعادة الدولة والجمهورية.. مضيفاً بأن المكايدات السياسية والمهاترات الإعلامية لا تخدم سوى المليشيات الحوثية الكهنوتية.

كما ألقيت في الحفل عدداً من الكلمات التي عبرت عن السعادة الغامرة لإقامة الفعاليات الإحتفائية بذكرى تأسيس المؤتمر، وبمناسبة رفع العقوبات الدولية التي كانت مفروضة على الرئيس السابق الزعيم الشهيد/علي عبدالله صالح، والسفير/أحمد علي عبدالله صالح.. وأكدت بأن قيادات وأعضاء المؤتمر متمسكون بأهداف ومبادئ الميثاق الوطني.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى