اخبار محلية

السفير طريق يحضر ملتقى الإبتكار والإبداع في اسطنبول

حضر السفيرمحمدصالح طريق، اليوم السبت ، ملتقى الإبتكار والإبداع التي نظمته جمعية الصداقة والتعاون اليمنية بمدينة اسطنبول التركية. بحضور الدكتور مازن الجفري وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية و عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وأبناء الجالية اليمنية والطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات التركية . ومن الجانب التركي حضر مستشار وزير الشباب وآلرياضة التركي محمد صديق يلدريم ونائب رئيس بلدية باجيلار الدكتور علي اوردغان.وممثلي المنظمات الخيرية من دولة الكويت الشقيق ممثلة الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية .

وفي كلمته بالملتقى، أشاد طريق بالشباب والطلاب وهنأ المبدعين بالانجازات التي حقوقها في المجال العلمي.

وأوضح طريق أن اليمن تعيش مجموعة من المآسي في الوقت الحالي، مؤكدا أن الشباب هم الأمل لتخطي الصعاب وإسقاط العصابة الحوثية وخرافتها وبناء الوطن.

وعبر طريق، عن افتخاره وإعتزازه بمشاركتة في الملتقى الإبداعي الذي نظمته جمعية الصداقة والتعاون اليمنية، معربا عن أمله في أن يمنح الملتقى الطلاب أملا بأن القادم سيكون أجمل.

وأشار إلى دور الطلاب كسفراء اليمن في تركيا التي قدمت الكثير من التسهيلات لطلابنا في الجامعات الحكومية والخاصة وسهلت إقامة الملتقيات والفعاليات الابداعية.

كما شكر السفير الداعمين من دولة الكويت الشقيق الداعم الرئيس وتركيا حكومة وشعبا لما قدموه من تسهيلات لانجاح هذا الملتقى الذي نتمنى أن يكون رافدا من روافد التنمية المستدامة في اليمن.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى