اخبار محلية

الفنانة الكبيرة/ امل كعدل و عدد من المبدعين يحتفون بميلاد الاستاذ/ نزار القيسي

متابعات

تقديرآ للجهود التي قدمها ويقدمها في خدمة المبدعين وخاصة المرضى منهم نظم ملتقى الفنانة الكبيرة/ امل كعدل في منزلها عصر اليوم  ومعها عدد  من المبدعين احتفالية خاصة بعيد ميلاد وتكريم الاستاذ/ نزار القيسي..مدير العلاقات العامة في مكتب الثقافة بمحافظة عدن الذي يصادف اليوم  ٣ يوليو .
وفي الاحتفالية التي حضرها عدد من المبدعين يتقدمهم الشاعر الكبير/ عبدالله عبدالكريم والموسيقار الكبير/ احمد باقتادة والشاعر الكبير/ هاني جرادة و الشاعر القدير/ علي بن علي الربيح والشخصية الاجتماعية الاستاذ/ عدنان عبدالعليم بانافع والتربوي القدير/ عبدالله مقبل والفنان اللحجي القدير/ احمد الشلن والملحن القدير/ غلام علي والفنان الشاب/ فراس جميل مهدي  والفنان القدير/ عباد الحسيني والفنان القدير/ محمد علي محسن والفنان القدير/ محمد السخملي وعازف القانون الشاب/ فراس ابوبكر وعازف الايقاع/ شافي عدنان والاخ/ ماهر ياسين  .
وفي الفعالية القيت عددآ من الكلمات من قبل الحاضرين عبروا من خلالها عن مدى حبهم وتقديرهم واعجابهم الشديد لكل تلك الجهود التي بذلها ويبذلها نزار القيسي في خدمة المبدعين وعبروا عن تمنايتهم له بالصحة والعافية والعمر المديد .
كما قدمت في الاحتفالية عدد من الوصلات الغنائية والقصائد من قبل الشعراء والفنانون الحاضرون ابتهاجآ بهذه المناسبة ، وقدم الشاعر الكبير/ عبدالله عبدالكريم ابيات شعرية كتبها كهدية للاستاذ نزار القيسي قال فيها..
                    ((نعم الصديق الوفي…))
 نعم الصديق الوفي.    خدوم يحب الناس
 زي النسيم خطرته      هادي رقيق حساس
 الله على طيبته          تعكس مدى الإحساس
 روحه تفيض بالمحبه. مافي لها مقياس
 الليله بانحتفي.          بأجمل الأعراس
 لولا ( امل) ما ابتنى.   للصرح هذا ساس
 قمر وحوله نجوم       تطل على الجلاس
 يدوم هناك يانزار      من غير هموم او ياس
 سعاده ماتنطفي        في دنيتك نبراس
 يوفيك حقك بجد.    من عايشك بإخلاص
وفي نهاية الاحتفالية تم تكريم الاستاذ/ نزار القيسي و تقديم الهدايا الرمزية له من قبل الحاضرين  بمناسبة عيد ميلاده وتعبيرآ عن شكرهم وتقديرهم لكل ما قدمه من خدمات جليلة عادت بالنفع لعدد كبير المبدعين المرضى طيلة مشوار تعامله مع هذه الشريحة المغلوبة على امرها واملين بان يكون هذا التكريم حافزآ له لبذل المزيد من الجهود الانسانية .
تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى