اخبار محلية

وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري يطلع على سير الأعمال في عدد من مشاريع البنى التحتية الصحية

 

المصدر: ا دارة الإعلام و العلاقات العامة بوادي حضرموت و الصحراء

إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري على سير عدد من مشروعات البنى التحتية في القطاع الصحي بمديريات الوادي و الصحراء و الممولة من السلطة المحلية بالوادي من حصة مبيعات النفط .

و زار الوكيل عصام الكثيري ومعه الدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب الصحة العامة و السكان مشروع بناء قسم جراحة و زراعة الكلية الصناعية بمبنى مركز اليسر ، الذي وصلت نسبة الأعمال المنجزة فيه الى 81% بتكلفة إجمالية بلغت 406 الف و 524 دولار ، و من المتوقع إنجاز جميع أعمال المشروع خلال الفترة القريبة القادمة .

كما تفقد الكثيري سير الأعمال في مشروع مبنى المستشفى الاكاديمي الواقع في هيئة مستشفى سيئون و الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه حوالي 30% حيث تبلغ كلفته الإجمالية 2 مليون و 390 الف و 3 دولار بتمويل من السلطة المحلية بالوادي و الصحراء .

كما أطلع الكثيري على سير العمل الجاري في مشروع بناء قسم ترقيد النساء في هيئة مستشفى سيئون و الذي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى 27% بتكلفة إجمالية بلغت 603 الف دولار ، مطلعا في ذات الزيارة على سير الأعمال في مشروع تعزيز و تطوير كهرباء هيئة مستشفى سيئون بما يتواكب مع حجم المشاريع الجديدة الجاري تنفيذها في الهيئة .

و شدد الوكيل الكثيري أثناء زيارته على الشركات المنفذة الإلتزام بالجداول الزمنية و تنفيذ بنود المشاريع وفقا و المواصفات الفنية المتفق عليها ، موجها مشرفي المشاريع بتكثيف جهودهم بما يضمن التنفيذ الأمثل للمشاريع .

بدوره أوضح الدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب الصحة و السكان إلى أن القطاع الصحي حظي باهتمام كبير من قبل وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي و الصحراء عصام الكثيري حيث يجري حاليا تنفيذ قرابة ستة عشر مشروعا بكلفة تجاوزت ستة ملايين دولار ستعمل على إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى