منوعات

بحضور الوزيرين البكري والوصابي.. جامعة تعز تمنح الماجستير بامتياز للباحث أيمن المخلافي

بحضور وزير الشباب والرياضة أ.نايف البكري، ووزير التعليم العالي أ.د.خالد الوصابي، منحت جامعة تعز، اليوم، درجة الماجستير بامتياز للباحث أيمن عبده سلطان المخلافي، عن رسالته الموسومة بـ”إدارة الأزمات وأثرها في جودة الأداء المؤسسي – دراسة ميدانية على (ديوان عام وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشىء والشباب).

وتكونت لجنة المناقشة من: (أ.د.عبدالرقيب السماوي – رئيسًا ومشرفًا علميًا، و أ.د.محمد نعمان محمد عضواً ومناقشاً داخلياً، و الدكتور جميل أحمد علي زيد – عضواً ومناقشاً خارجياً من جامعة ذمار.

وقدم الباحث، شرحًا تلخيصيًا للدراسة خلال(15) دقيقة مبينًا مختلف المحتويات والإجراءات المنهجية.. مشيراً إلى تساؤلات وفرضيات البحث والأهمية والأهداف ومجتمع الدراسة التحليلية ويشمل ديوان عام وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشىء والشباب.

وأشار الباحث ايمن المخلافي أن الهدف من الدراسة تطوير العمل الذي يمارسه في وزارة الشباب والرياضة من خلال دراسة كيفية إدارة الازمات والكشف عنها ومحاولة إيجاد حلول ووضع خطط وبرامج استراتيجية للحد ومواجهه الأزمات التي قد تتعرض لها الوزارة.

وتلا ذلك عملية المناقشة التقيمية من قبل اللجنة وتضمنت تقديم عدداً من الملاحظات.. مؤكدين أنها تأتي لتتويج هذا البحث العلمي والرسالة التي بذل فيها الباحث جهود جبارة.. مشيدين بفكرة ومضمون الرسالة حيث تطرق الباحث إلى هذا الجانب وما توصل اليه من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار من قبل وزارة الشباب والرياضة.

حضر المناقشة العلنية نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، ورئيسا جامعتي عدن أ.د.الخضر لصور، وتعز أ.د.محمد الشعيبي، ووكلاء ومدراء عموم وموظفي وزارة الشباب والرياضة.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى