منوعات

سلطنة عمان .. الرجوي يشارك في الملتقي العماني اليمني

شارك الدكتور حميد الرجوي رئيس مجلس ادارة شركة New Event Developments في الملتقي العماني اليمني لتسهيل الاسثمار المقام في سلطنة عمان والذي استمر لمدة يومين .

هذا وكان الملتقي العماني اليمني برعاية كريمة من صاحب السمو السيد مروان بن تركي ال سعيد محافظ ظفار والدكتور محمد الاشول وزير الصناعة والتجارة اليمني وعدد من اصحاب المعالي والسعادة والمسؤولين من مختلف القطاعات من سلطنة عمان والجمهورية اليمنية وبمشاركة ٢٠٠مسثمر من رجال
الاعمال.

وهدف الملتقى إلى تعزيز التعاون والشراكة الاقتصادية بين سلطنة عمان والجمهورية اليمنية الشقيقة من خلال إتاحة الفرص لإقامة شراكات فعّالة بين رجال الأعمال اليمنيين والعمانيين وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة للمستثمرين ورجال الأعمال والشركات التجارية.

وأشاد الدكتور حميد الرجوي بجهود سلطنة عمان الشقيقة بقيادة جلالةُ السُّلطان المعظم هيثم بن طارق على حسن ترتيب الملتقى وعلى كرم الضيافه .

وشكر الرجوي هذه الجهود التي تتيح الفرص التجارية وتعزز العلاقات الثنائية خاصة في الجانب التجاري بما يوثّق التعاون بينهما لخدمةً مصالح الشعبين والبلدين الشقيقين متمنّيًا لهذا البلد مزيداً من التطور والنماء والازدهار .

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى