رياضة

تعز: مدير عام مكتب الشباب والرياضة يزور مقر نادي الصحة الرياضي.

إعلام المكتب
2024‪/ 08/17

في إطار البرنامج الرياضي للعام ٢٠٢٤ لمكتب الشباب والرياضة وضمن خطة زيارة أندية المحافظة، قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة المهندس فؤاد فاضل -صباح اليوم- السبت، بزيارة مقر نادي الصحة الرياضي للاطلاع على حجم الأضرار بالنادي.

وخلال الزيارة تفقد المدير فاضل مرافق نادي الصحة التي تعرضت للدمار والخراب نتيجة الحرب التي شهدتها مدينة تعز خلال السنوات الماضية، مشددا على أهمية تفعيل نشاط النادي وتلبية طموحات الشباب والرياضيين بالمنطقة.

وأكد فاضل بأن المكتب سيعمل على تجهيز الدراسات الموجودة الخاصة بإعادة تأهيل نادي الصحة ومرافقه ورفعها للجهات المختصة في المحافظة والوزارة ومتابعتها، مشيدا باهتمام معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان برياضة تعز وتفاعلهم لإعادة تأهيل المنشآت الرياضية بالمحافظة بشكل عام.

كما ناقش فاضل مع إدارة النادي أهمية الاستفادة من ملعب ثانوية تعز، لتدريبات الفريق والفئات العمرية بالنادي وذلك بالتنسيق مع إدارة المدرسة.

واستمع المدير العام من الإدارة للمشاكل التي يعاني منها النادي وشرح تفصيلي للهموم والصعوبات التي تواجههم، كما استمع إلى توضيح شامل للمعوقات التي تعيق عمل إدارة النادي وما هي الحلول والمعالجات التي يتطلب توفرها على على تلك المصاعب…

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى