رياضة

اتفاقية توأمة بين اكاديمية ذا توب بلاير وإنتر سيتي الإسبانية.

خاص/ إسبانيا

وقعت بمدينة فالنسيا الإسبانية الاثنين الماضي اتفاقية توأمة وتعاون مشترك بين أكاديمية ذا توب بلاير (نادي الرشيد) ممثلة بنائب رئيس الأكاديمية أليكس أحمد و أكاديمية إنترسيتي الإسبانية ممثلة بالسيد النائب خيمي هرنانديز وذلك ضمن اطار برنامج يهدف لتطوير كرة القدم اليمنية والارتقاء بمستوى اداء اللاعبين والمواهب الشابة..

واوضح السيد اليكس احمد ان هذه التوأمة تهدف الى تبادل الخبرات و الإشراف التام من قبل أكاديمية إنترسيتي على أكاديمية ذا توب بلاير (نادي الرشيد) بالاضافة الى ابتعاث لاعبين ومدربين لإجراء معايشات بشكل دوري و اختيار أفضل اللاعبين لإجراء اختبارات احترافية خارج اليمن.
مؤكداً في الوقت ذاته قدوم كادر فني إسباني إلى اليمن لمتابعة سير الأكاديمية في المستقبل والاتفاق على عدة نقاط أخرى تهدف لتطوير الأكاديمية..

من جهته أثنى السيد خيمي هرنانديز على عمل شركة ذا توب بلاير السويد في رفد نادي وأكاديمية إنترسيتي بالمواهب، خاصةً المواهب اليمنية، حيث كان آخرها اللاعب غسان الجهمي، الذي أجرى تجربة احترافية في الأكاديمية وحصوله على نصف منحة مجانية في الاختبارات التي جرت مؤخراً في مقر اكاديمية انتر سيتي..

جدير بالاشارة الى أن هذه الاتفاقية تأتي دعماً للعمل الذي يقوم به الكادر الإداري والفني في أكاديمية ذا توب بلاير، وداعماً للجهود التي تُبذل من أجل الانطلاقة الصحيحة والفعالة التي تسعى الأكاديمية لتقديمها في الفترة القريبة المقبلة.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى