رياضة

اختتام إختبارات ذا توب بلاير في إسبانيا ولاعب اليمن الجهمي يفوز بنصف منحة.

خاص/إسبانيا

اختتمت اليوم منافسات إختبارات ذا توب بلاير ويامك بلس وبالتعاون مع نادي إنتر سيتي الإسباني وشركة فوتبول ايروس المغربية في مدينة فالنسيا الإسبانية، وقد شهدت هذه المنافسات مشاركة لاعبين من ١٧ دولة حول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الامريكية وكندا وأستراليا واليمن والمغرب العربي.

وقد حاز الاعب الكرواتي زكري على المركز الاول وبذلك حصل على منحة مجانية بقيمة أربعين الف يورو فيما فاز اللاعب اليمني غسان الجهمي بنصف منحة مجانية في ذات المنافسات التي اختتمت اليوم في مدينة فالنسيا الإسبانية لاختيار لاعبي كرة القدم.

وحصل غسان الجهمي على هذه المنحة لكونه واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في المنافسات حيث اشاد المنظمون بمستوى الانظباط التكتيكي لدى اللاعب وكذلك على موهبته المميزة.

هذا وقد أكد أليكس أحمد مدير شركة ذا توب بلاير ان المنافسات كانت على مستوى عالي جداً وان أبن اليمن الجهمي كان له حضور مميز.

ومن جهة أخرى شكر مهدي محسن مدير شركة فوتبول ايروس القائمين على هذه الاختبارات وقال أن الإختبارات شهدت رضى جميع المتنافسين والحضور وتمنى ان يكون هناك إختبارات مثيلة بالتعاون مع شركة ذا توب بلاير ويامك بلس بالمستقبل.

وفي نفس السياق اكد خيمي هرنانديز مدير نادي إنتر سيتي رضاه التام على تنظيم هذه الإختبارات وأشاد بجميع الاعبين ومن بينهم اللاعب اليمني الجهمي وأكد أنه سيكون له مستقبل مشرق.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى