رياضة

تعز : توقيع اتفاقية افتتاح أكاديمية ذا توب بلاير نادي الرشيد.

خاص

وقع صباح يومنا هذا كلاً من شركة ذا توب بلاير السويدية ونادي الرشيد الرياضي اليمني في مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز على عقد شراكة حصري لإفتتاح اول أكاديمية خاصة بشركة ذا توب بلاير ونادي الرشيد حيث وان الأكاديمية تعتبر الاولى من نوعها والتي تهدف إلى صقل وتأهيل المواهب اليمنيه ومن ثم إرسالهم إلى خارج اليمن.

وفي هذا السياق أوضح السيد أليكس احمد ان أكاديمية ذا توب بلاير نادي الرشيد ستكون فريدة من نوعها حيث ستساهم في تطوير المواهب اليمنية وتأهيلهم للإحتراف الخارجي وان الأكاديمية ستقوم بإرسال الاعبين البارزين فيها إلى خارج اليمن بشكل دوري .
وعبر السيد أليكس احمد عن شكره لإدارة نادي الرشيد ممثلة بالأستاذ عبد الرقيب العديني على إسهامه في انطلاق هذه الأكاديمية موكداً انها تعتبر الانطلاقة لافتتاح عدة أكاديميات سوء في اليمن او الوطن العربي وان هدف ذا توب بلاير هو اقامة اكاديميات خاصة بالأندية من اجل صقل المواهب اليمنية في ارجاء اليمن .

كما شكر السيد عبد الرقيب العديني ذا توب بلاير على هذه الخطوة متمنياً أن تكون لهذه الأكاديمية مستقبل زاهر يسهم في تطوير الرياضة اليمنية .
وكان قد وقع الاتفاقية كلاً من السيد عبد الرقيب العديني ممثلاً عن نادي الرشيد والسيد عبد الرحمن الشميري عن شركة ذا توب بلاير بحضور عدد مو موظفي مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز والمنسق الإعلامي لمكتب الشباب والرياضة الصحفي عبدالعزيز الفتح والدكتور محمد عبدالقادر الشميري.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى