رياضة

نادي الرشيد أولاً في تصفيات المسابقة الثقافية المؤهلة للبطولة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية.

السبت 202‪4/03/09

تمكن نادي الرشيد من حصد المركز الأول في المسابقة الثقافية لأندية محافظة تعز، والتي تأتي برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان وإشراف قطاع الشباب بالوزارة وتنظيم مكتب الشباب بالمحافظة وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب وتمت المنافسة بين أندية المحافظة ليحسم نادي الرشيد مقعد المحافظة .

وفي الحفل الذي أقيم بقاعة جامعة الجند أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة المهندس فؤاد فاضل، إلى أهمية هذه المسابقات الثقافية للأندية الرياضية.

وأكد فاضل بأن مثل هذه المسابقات تهدف الى اكتشاف المواهب والكفاءات من النشء والشباب وابراز المتميزين والموهوبين وصقل مواهبهم ضمن استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

ويأتي انطلاق المسابقة بتعز بالتزامن مع انطلاقها في جميع المحافظات، بمشاركة عدد من الأندية يمثلون جميع المحافظات المحررة، حيث تخوض التصفيات بينها لتحديد ابطال المحافظات، الذين سيخوضون المسابقة النهائية في العاصمة المؤقتة عدن.

حضر منافسات التصفيات بلال الحكيمي نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، و الكابتن عبدالرقيب العديني مدير الأندية والاتحادات الرياضية بالمحافظة وعدد من قيادات الأندية والمهتمين بالثقافة بالمحافظة.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى