رياضة

المخا : تدشين دورة تدريبية لمدربي كرة القدم المبتدئين.

دشنت يوم أمس الأحد بمدينة المخا الدورةٌ التدريبية لمدربي كرة القدم المبتدئين، والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفرع اتحاد كورة القدم لمحافظة تعز، بدعمً من وكالة المظفر للسفريات والسياحة.

وتهدف الدورة التي جاءت بالتنسيق مع نادي الميناء الرياضي في المخا، الى التعامل مع الاصابات الرياضية خلال المباريات والتدريبات، وايقاف النزيف، والتي تستمر اربعة ايام، بمشاركة عدداٌ من المدربين والاعبين للمديرية وما جاورها.

وقال الكابتن نبيل مكرم نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة لشؤون مديريات الساحل، ان هذه الدورة التدريبية الخاصة بالمدربين وابنائنا الاعبين، تأتي ضمن برنامج يهدف لتطوير كرة القدم في مديرية المخا خاصة والساحل الغربي عامة،

واضاف مكرم “ان التدريب يشمل العديد من الاساسيات والنقاط المهمة التي تخدم المدرب والاعب. مشيرا الى ان التدريب الرياضي أصبح بطريقة متطورة ويدرس في الجامعات، عبر الكليات الرياضية والاقسام الرياضة البدنية، وله طموحات وابعاد ومعارك رياضية يخوضها الطلاب خلال فترة الدراسة.
ولفت ان ابناء هذه المناطق يفتقرون للعديد من الدورات الرياضية لسبب عدم توفر الكليات والمعاهد، وتستمر هذه الدورة الى يوم الأربعاء والتي يحاضر فيها الى جانب الكابتن نبيل مكرم الدكتور فهد ابو يمن.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى