الكويت ثلاث طائرات ومحركين دعماً للحكومة اليمنية

ياسر الصيوعي

إستجابةً من سمو أمير الكويت حفظه الله ورعاه للمناشدة التي تقدم بها فخامة الأخ رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي قبل أشهر لدعم الخطوط_اليمنية بثلاث طائرات ومحركين لإصلاح عطل أحد الطائرات اليمنية الموقوفة بمطار صنعاء ..

لم يكن ذلك الموقف الكبير بمستغرب من قبل الأشقاء في دولة الكويت الأصيلة .
فقيادتها سباقة دائماً ومنذ عقود إلى دعم اليمن في شتى المجالات الإقتصادية والبنى التحتية في الصحة والتعليم والمشاريع السكنية .
ولا ننسى أن دولة الكويت هي من كانت منذ الثمانينات الداعمة للريال اليمني وصاحبة الغطاء المالي له والحفاظ على قيمته آنذاك بما كان يعادل الدولار الأمريكي أربعة ريال يمني تقريباً ومع تغير المواقف السياسية أزاء أزمة الخليج عام تسعين وما نتج عنها من تحالف يمني عراقي فقد الريال اليمني قيمته بعد سحب الضمان الغطاء الكويتي للريال اليمني..
في هذه الأثناء ومع ذلك الموقف المشرف والمشكور لإخواننا قيادة وشعب الكويت الشقيق نتقدم بخالص الشكر والتقدير والإمتنان على ما يقدمونه دعماً لإخوانهم اليمنين ومن أجل المساعدة للخروج من تلك المحنة التي تعصف بالبلاد ..

كما هو شكرنا للقيادة السياسية ممثلةً برئيس وأعضاء #مجلس_القيادة_الرئاسي على الجهد والمتابعة التي يوليانها من أجل حث الأشقاء على بذل المزيد من الدعم للحكومة اليمنية ومجلس القيادة الرئاسي للوفاء بمتطلبات الشعب اليمني

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version