- أخبار هامةاخبار محلية

بيان هام صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب

أصدرت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب بيان هام جاء فيه .

بيان صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب .

قال تعالي ( واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا) صدق الله العظيم . إن حزب المؤتمر الشعبي العام أصبح جزءاً من تاريخ اليمن وحضارته وثقافة شعبه، حزب انبثق من هوية المجتمع اليمني دينياً، سياسياً، ثقافياً، اجتماعياً وثوابت وطنية، شجرة مباركة نبتت من طينة اليمن تضرب جذورها عميقاً في كل بقعة من أرض الوطن، ولا يوجد لها أي جذور خارجية،لقد عمل المؤتمر الشعبي العام في مرحلة تاريخية كتنظيم قيادي عمل كل ما في وسعه لإشراك الجميع في تحمل المسؤولية، ولم يستبعد أحداً حتى في أحلك الظروف والانعطافات التاريخية المصيرية الحاسمة التي تعرض فيها الوطن لمخاطر عديدة.

وقفت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مارب برئاسة الشيخ عبدالواحد علي القبلي نمران ،على ما يحدث في صنعاء من ممارسة الضـغـط مـن قبـل مليشيا الحوثي الارهابية ، لفرض واصدار قرارات فـي كـيـان الأمانة العامة لأمنـاء عـام مساعدون ، ومنهـا قـرار الأمين العام المساعد للشؤون السياسية ، الذي يشغله الشيخ سلطان البركاني ، في محاولة للنيل من القيادات الوطنية والذي كان لهم الدور الابرز في الحفاظ على كيان حزب المؤتمر الشعبي العام ، و انتقاما من نضال الشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب والامين العام المساعد للمؤتمر للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية ، الرافض للانقلاب الحوثي و الخنوع له .

اننا نؤكد رفضنا واستنكارنا الشديد لهذا الفعل المشين الذي قامت به من تنتحل صفة قيادة المؤتمر الشعبي العام في صنعاء ، ونؤكد على أن هذا القرار منعدم وباطل ولا يمت لنظـام ولوائح المؤتمر الشعبي العام بأي صلة ، وندعو إلى وقف المهازل ونزعة الانتقام من القيادات المؤتمريـة الوطنيـة الحـرة الـتـي رفضت وتصدت للانقلاب الغاصـب للـوطن والجمهورية ، وان يلتزموا بالنظام الأساسي واللوائح الداخلية للمؤتمر الشعبي العام وانتهاج ما يتبناه الميثاق الوطني لحزبنا المتميز بوسطيته واعتداله التي يؤمن بها السواد الأعظم من أبناء شعبنا وقاعدتنا الشعبية العريضة التي نفتخر بها ونعتز .

إننا ماضون وباقون ؛ على العهد لوصايا الشهيد علي عبد الله صالح ، ورفيقه الأمين الـعـام الشهيد عارف الزوكا، وخلفهـم المناضل الشيخ سلطان سعيد البركاني الامين العام المساعد ، وكل قيادات المؤتمر الحرة والشريفة المناهضة والرافضة للانقلاب الحوثي .

مهما حاول الحاقدون تشتيت حزبنا أو إحداث انقسام فاشل هنا أو هناك ، فحزبنا وبالتفاف قاعدته الجماهيرية العريضة لا يمكن أن ينكسر ؛ ولا يمكن أن تكـون قيادتـه خانعة لسلطة الكهنوت .

فغايتنا كانت ومازالت هي تحرير الوطن واستعادة نظامه الجمهوري وندعو القيادات العليا في المؤتمر الشعبي العام في داخل الوطن وخارجه إلى رفض وادائة قرارات منتحلي قيادة المؤتمر في صنعاء المختطف من قبل المليشيا ، انتصارا لدماء الشهداء ، ولتاريخ قادتنا الاحرار ..

صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام بمأرب .

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى