- أخبار هامةاخبار محلية

مقدم برنامج “بلا حدود” بـ”الجزيرة” يفاجأ صحفي بارز وناشطون يمينون بهذا الرد “الغريب” على مطالبتهم له بالغاء استضافة “ناطق الحوثيين” مساء اليوم !

اثار استضافة قناة “الجزيرة ” عبر برنامجها الحواري الشهير “بلا حدود” الذي يقدمه المذيع بالقناة “جلال شهدا” المتحدث الرسمي بأسم جماعة الحوثي ” محمد عبدالسلام”  جدلا حادا بين الأخير وناشطون يمنيون في شبكة “تويتر”.

وطالب رئيس مركز نشوان الحميري للدراسات “عادل الأحمدي” الاعلامي ” شهدا” باحترام المهنية ومراعاة طبيعة البرنامج المكرس لاستضافة صناع القرار والمسئولين والخبراء معتبرا أنه باستضافته للمتحدث الرسمي بأسم الحوثيين سيقابل” مجرم حرب”.

ووجه “الأحمدي ” رسالة الى “شهدا” قائلا في تغريدة له ” انت في موقف لا تحسد عليه يا جلال ولو ادركت تبعاته لاعتذرت عن اجراء الحوار بلا تردد. افعلها وليكن قرار القناة لا قرارك وحدك. انت ستقابل مجرم حرب لا يليق ان يطل عبر برنامج تقول شارته انه يجري حوارات مع المسؤولين والخبراء وصناع القرار”.

فيما ابدي مذيع الجزيرة امتعاضة من استهجان الناشطون اليمنيون لاصراره على اجراء المقابلة مع ناطق الحوثيين الرسمي مؤكدا انه لن يتراجع عن اجراء الحوار في الموعد المحدد.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى