تعز : بناء مدينة رياضية ورفع مخصصات الأندية نسبة 100% ابتدأ من العام القادم مخرجات لقاء وزير الشباب والرياضة مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة.

إعلام المكتب
الثلاثاء 2024‪/10/08

التقى معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري اليوم الثلاثاء، بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز المهندس فؤاد فاضل، وناقش معه مجموعة من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي في المحافظة.

وخلال اللقاء اطلع الوزير البكري على مستوى العمل الإداري والرياضي والشبابي في مدينة تعز والصعوبات التي يواجهها المكتب للقيام بمهامه على أكمل وجه .

وأشاد الوزير البكري بجهود المكتب ومساهمته في إنجاح الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية في المحافظة، منوهاً بدور المكتب ومساهمته إلى جانب السلطة المحلية في إنجاح فعاليات الاحتفال بالعيد الـ62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

وشدد البكري، على ضرورة تكاتف جهود الجميع وبذل مزيدا من الجهود للارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي في المدينة التي تعتبر من أكثر المحافظات اليمنية كثافة في الشباب، موجها بإستكمال مركز التدريب والتأهيل بالمحافظة ومتابعة قيادة جامعة تعز فيما يخص كلية التربية الرياضية فيها ورفع مخصصات الأندية ومتابعة إيرادات المحافظة.

من جانبه ثمن مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز فؤاد فاضل، اهتمام معالي الوزير البكري وحرصه على تذليل صعوبات تواجه نشاطه، لافتا إلى الجهود المبذولة لإستكمال المشاريع الرياضية بالمحافظة.

وأكد فاضل بأن معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري وجه السلطة المحلية بالمحافظة على توفير أرضية لبناء مدينة رياضية للمحافظة على ان تتكفل الوزارة بالدراسات والتصاميم والبناء، كما وجه الوزير المدير العام فاضل بدعم معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي سيقام خلال الفترة القادمة بتعز.

وأضاف فاضل بأنه تم رفع مخصصات الأندية الرياضة بالمحافظة بنسبة 100% ابتدأ من العام القادم 202‪5
بالإضافة الى استكمال مشاريع ملاعب الشهداء والأهلي والشروق.

ووجه فاضل شكره لمعالي وزير الشباب والرياضة على اهتمامه بمحافظة تعز.

تعليقات الفيس بوك
Exit mobile version