اخبار محلية

إذاعة صنعاء تنعى الإعلامي الإذاعي الكبير عبدالله القهالي

نعت إذاعة صنعاء البرنامج العام الاستاذ الاذاعي الكبير عبدالله القهالي الذي وافاه الأجل بصنعاء إثر مرض ألم به عن عمر ناهز ال60 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال في المجال الإعلامي .
وأشاد رئيس قطاع إذاعة صنعاء-البرنامج العام الأستاذ صلاح القادري بالتاريخ الإعلامي الكبير الذي خلفه الفقيد في مسيرته الاعلامية، حيث يعتبر واحداً من الرعيل الأول ومن الأصوات الاذاعية التي ساهمت بشكل كبير في إيصال رسالة الإذاعة الوطنية لكافة أبناء اليمن ، ..

وأشار القادري الى أن الفقيد من أوائل الإعلاميين الذين أسسوا العمل الإذاعي وأبدعوا فيه إنتاجاً وسلوكاً وتتلمذ على يديه نخبة من الكوادر الإعلامية الإذاعية وكان صوتا إذاعيا بارزاً .
هذا ويعتبر برنامج قضايا وأحداث الذي كان يعده ويقدمه الفقيد من أبرز البرامج الإذاعية الذي لطالما انتظره أبناء الشعب اليمني يوم على مدى عقود .

وقال القادري إن الصمت والهدوء والتواضع كانت من أبرز سمات الإعلامي الراحل القهالي ، وقد كان مرجعاً مهنياً مفتوحا لأجيال لاحقة عملت في إذاعة صنعاء تعلمت واستفادت من فيض خبرته ، وبوجوده وأمثاله كانت اذاعة صنعاء – البرنامج العام مدرسة فريدة للإعلام الوطني المسؤول..

وقال البيان إن رحيل الإعلامي الكبير عبدالله القهالي يمثل خسارة للاعلام بشكل عام ولإذاعة صنعاء بشكل خاص فقد كان شخصية ثرية بالتجربة والخبرة والتاريخ النضالي الطويل.

واختتم البيان بالقول إن إذاعة صنعاء البرنامج العام وهي تنعى الفقيد القهالي فإنها تتقدم بالتعازي والمواساة إلى أسرته الكريمة في هذا المصاب الأليم، وإلى كافة زملائه وأصدقائه ومحبيه في كافة الوسط الصحفي والاعلامي والإذاعي سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان .

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى