رياضة

حكام أمريكيون معتمدون لإدارة بطولة الجاليات اليمنية بأمريكا.

اعلام البطولة :-

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الجاليات اليمنية بأمريكا اليوم أنها تعاقدت مع حكام أمريكيين معتمدين لدى الدوري الأمريكي لكرة القدم UPSL لإدارة جميع مباريات البطولة التي تستضيفها مدينة ممفيس – ولاية تينيسي بين 18 – 23 يوليو الجاري.

ويأتي هذا التعاقد في إطار حرص اللجنة المنظمة على ضمان سير البطولة بشكل احترافي وعادل، حيث سيشرف على إدارة مباريات البطولة حكام أمريكيون معتمدون من قبل الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، والذين يتمتعون بخبرة طويلة في إدارة مباريات كرة القدم.

وأكدت اللجنة المنظمة أن تعاقدها شركة رياضية متخصصة ومعتمدة لجلب بجلب حكام أمريكيين معتمدين لإدارة جميع مباريات البطولة يأتي في إطار سعيها لرفع مستوى البطولة وجعلها من أفضل البطولات التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعربت اللجنة المنظمة عن شكرها لكل الجهات والمؤسسات الرياضية في أمريكا على تعاونه واستعداده لدعم البطولة، مؤكدة أنها تسعى إلى تحقيق النجاح في البطولة وتحقيق أهدافها التي تتمثل في تعزيز روح المنافسة بين الجاليات اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية ودعم مسيرة كرة القدم اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقام بطولة الجاليات اليمنية بأمريكا بمشاركة 12 فريقًا يمثلون مختلف الجاليات اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق اللقب والفوز بكأس البطولة.

وتعد بطولة الجاليات اليمنية بأمريكا من أهم البطولات التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجاليات اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها.

وتهدف بطولة الجاليات اليمنية بأمريكا إلى تعزيز روح المنافسة بين الجاليات اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية ودعم مسيرة كرة القدم اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وناشدت اللجنة المنظمة جميع الجاليات اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية بدعم البطولة والحضور للمباريات ومؤازرة فرقهم.

ودعت اللجنة مدربي ولاعبي الفرق إلى التحلي بالروح الرياضية ومبادئ التنافس الشريف وتقبل قرارات الحكام والتعاون معهم والمساهمة في إنجاح فعاليات البطولة وعكس صورة إيجابية عن أبناء اليمن المقيمين في أمريكا.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى