اخبار محلية

يرفض التجاوب مع النيابة العسكرية ضابط في منفذ الوديعة يستولي على سيارة مواطن منذ 2018

شكى المواطن / ناصر العقيلي من استمرار ضابط في كتيبة الحماية بمنفذ الوديعة الحدودي بالإستيلاء على سيارته الخاصة منذ 2018 دون وجه حق.

وأوضح في شكواه المرفوعة الى نيابة استئناف المنطقة العسكرية الاولى الى قيام الضابط في كتيبة الحماية / عبدالغني الغني بالسطو على السيارة واستخدامها هو واخوانه منذ 2018 وحتى يومنا هذا ، وحرمانه من الايجار الذي كان يتقاضاه من احدى المنظمات التي كان متعاقدا معها بصورة يومية.
وبحسب الوثائق فإن الضابط الغني استولى على السيارة نوع فوشنر صالون دبل موديل( 2008 ) عقب احتجازه لولد الشاكي واخفائه قسريا وتعذيبه بقساوة في السجن لمدة تصل للشهرين قبل ان يقوم المشكو به بتهريبه ليتسنى له عملية السطو على السيارة.

مشيرا الى ان الضابط الغني الذي يحظى بحماية قائد الكتيبة يرفض التجاوب مع نيابة المنطقة العسكرية الاولى وتسليم سيارة الشاكي رغم المطالبات المستمرة له وعبر النيابة العسكرية الاولى مستغلا نفوذه ووظيفته العسكرية وحماية قائد الكثيبة له متحديا سلطات الدولة التي عجزت عن ضبطه والزامه بتسليم سيارة الشاكي والتحقيق معه واحالته للمحاكمة العادلة .

وناشد المواطن اليمني / ناصر فهيد العقيلي معالي النائب العام للجمهورية للتدخل في الموضوع وتوجيه المدعي العام العسكري بضبط المشكو به والتحقيق معه حول الوقائع التي تضمنتها الشكوى واحالته للمحاكمة ، والزامه بإطلاق السبارة وتعويضه عن فترة احتجازها واستعمالها والهدر الناتج عن الاستخدام ومعاقبة المذكور جراء استغلاله لوظيفته، وانحرافه عن المهام الوظيفية والمهنية المحددة في القانون.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى